الثلاثاء , 14 يوليو 2020
الرئيسية / أشبال مصر / مجموعة مطوري جوجل يشجعون طلاب جامعة المنصورة على الابتكار التقني

مجموعة مطوري جوجل يشجعون طلاب جامعة المنصورة على الابتكار التقني

= 554

 

كتبت – مرام محمد

قامت مجموعة مطوري جوجل بزيارة إلى كلية العلوم جامعة المنصورة، من أجل لقاء طلاب الجامعة، لمشاركة أفكارهم حول التقنيات المبتكرة؛ لخلق كوادر بشرية لديها الكفاءة والموهبة الرقمية.

وهدف اللقاء إلى تكوين رؤى متعمقة لدى طلاب الجامعة حول الاستراتيجيات الرقمية المبتكرة التي تساعد مؤسساتهم على فتح مصادر جديدة للدخل وزيادة الربحية وإحداث ثورة في تجربة العملاء.

وتحدث المهندس أكرم زيادة، المسؤول عن مطورين جوجل في الدلتا، عن أهمية قيام المطورين بتطوير التطبيقات التي تمد مساعد جوجل عن طريق إنشاء تطبيقات باستخدام هذه التطبيقات الحديثة التي تسمح للمستخدمين بإنجاز المهام باستخدام منتجاتهم وخدماتهم.

وتحدث كلا من المهندس هشام الزغبي، عن security، والمهندس عبدالله أشرف، عن كيفية تعلم واستخدام problem solving، والدكتور أسامه أبو النصر ، عن كيفية تطوير مهاراتك واختيار افضل الطرق المناسبة للتطوير والاستفادة من الخبرات. كما تضمن الحدث ورش عمل عن cloud وتم شرحه بوسطه مهندس وسام الشعراوي.

وقام مطوري جوجل بالدلتا، بشرح وتوضيح مشاريعهم للحضور من أجل تبادل الخبرات. حيث شرح فوزي جمعة، طريقة عمل الويب سايت الخاصه بالتيم، و شرح كلا من امال أبوزيد، ويوسف الجيار، وسلوى أبوزيد، الربوتات والمشاريع المصنعة من أجل تطبيق ومحاكاة المحاضرات التي تم شرحها خلال اليوم نظرياً، ومن ثم تحدث محمد عصام، عن machine learning، وناصر علي، عن ui,ux، وأحمد عادل، عن fultter وهاجر أشرف، عن Iam remarkable. وفي نهاية اليوم تم توزيع الهدايا والتقاط بعض الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن، مجموعة مطورى جوجل هى مجموعة من المطورين الذين يعززون تعلم تقنيات التكنولوجيا و تطبيقات جوجل الحديثة فى مجموعة مستقلة. ولديهم الكثير من المؤتمرات المثيرة للاهتمام والمسابقات والعديد من الأنشطة الابداعية الاخرى. وتدار المجموعة من قبل متطوعين وخبراء فى العديد من المجالات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: