الأربعاء , 23 أكتوبر 2019
الرئيسية / مناسبتي / كوثر فال رئيسةّ لنادي “الروتاري الدار البيضاء-سيتي“

كوثر فال رئيسةّ لنادي “الروتاري الدار البيضاء-سيتي“

= 950

كتب – محمد سعد

عينت سيدة الأعمال كوثر فال رئيسةّ لنادي “الروتاري الدار البيضاء-سيتي، “، كأصغر عضوة في النادي خلفا للسيد خالد بنمنصور.

حفل التنصيب الذي أُقيم بـPalmeraie Country Club ببوسكورة، والذي حضرته فعاليات اعلامية، اقتصادية وجمعوية وطنية ودولية، تميّز بكلمة ألقاها الرئيس السابق للنادي الذي أكد أن سنة رئاسته كانت حافلة بالأنشطة الإجتماعية استفاد خلالها مئات الأطفال من مراكز للتعليم الأولي ذات جودة عالية، مُنوها بجهود “فال” كعضوة وقدرتها على تحمل مشعل مسؤولية الرئاسة.

كوثر فال

نخبة من أصدقاء كوثر فال وأعضاء النادي قدموا شهادات مؤثرة في حقها، بوصفها أحد الوجوه المتفردة في المشهد الاعلامي والجمعوي المغربي، مبرزين خصالها الإنسانية ومؤهلاتها المعرفية.

وعبرت” فال” في تصريح لـ”راديو تطوان” عن سعادتها الغامرة بهذا القرار الذي يمثل انتصاراً حقيقياً لكافة الكوادر الشابة، مقدمة الشكر للرئيس السابق وكافة الأعضاء على التزكية والتشجيع، كما أكدت عبر ذات التصريح جاهزيتها التامة للمضي قدما في أنشطة النادي معلنةً أن (الأطفال، التعليم وطب المستقبل) هي الأهداف التي ستركز عليها فترة رئاستها بالروتاري”.

تجدر الإشارة أن نادي الروتاري الدولي هو منظمة تطوعية للخدمة العامة أسست في أمريكا عام 1905، توسعت عضويته عبر السنوات بمختلف أنحاء العالم (35 ألف نادي) ويهدف إلى خدمة المجتمع الذي يقع النادي في دائرته، وخدمة أعضائه من خلال توثيق الصلات بين الأعضاء الذين ينتمون لمهن مختلفة.

يذكر أيضا أن كوثر فال، سيدة أعمال مغربية ابنة مدينة الدارالبيضاء، المديرة العامة لشركة (FAL’s consulting) للاستشارة والتنظيم الإعلامي للملتقيات الوطنية والدولية، و رئيسة منظمة الإعلام الإفريقي، و ممثلة الغرفة العربية الاسترالية بشمال افريقيا، كما سبق لها أن شغلت إدارة المجلة الأوروبية بشمال افريقيا ،حظيت بعدة تكريمات دولية ووطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: