الجمعة , 29 مارس 2024

هي دي مصر يا…!

= 2625

Magdy El Shazly (2)


في الوقت الذي تبذل فيه الدولة جهودا مضنية لإعادة الحركة السياحية إلى مصر، وتنفق الحكومة ملايين الدولارات على المشاركات في المعارض السياحية بالخارج، وتخطط لإرسال وفود رسمية لتشرح للعالم كيف تغيرت الأوضاع في مصر وأن الأحوال آمنة ومهيأة لاستقبال السائحين من شتى بقاع الأرض..نجد آخرين في هذا البلد ينسفون كل هذا بغباء شديد!

أقول هذا..وأنا أتابع تلك الأزمة التي نشبت بمطار القاهرة بين مختلف السلطات الموجودة في المطار، بسبب تشويه الجيتار التاريخي لمغنى الروك الكندى "براين آدامز"، أثناء شحنه من مطار القاهرة..بعد زيارة المغني لمصر لإحياء حفل إحدى شركات المحمول.

المؤسف إنه، في الوقت الذي انشغلت فيه الجمارك بإلقاء بالمسئولية على شركة الشحن، وطلب الأخيرة إجراء تحريات المباحث لتحديد "الجاني الحقيقي"، كان المغني العالمي قد نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" التي تحتوي على 5 ملايين معجب، صورة لجيتاره النادر، بعد أن تسبب ختمه أثناء مغادرته من مطار القاهرة، في تشويه الجيتار الأثرى، ليثير حالة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل.

إذا كانت ملايين الدولارات التي تنفق لجذب السياح لمصر توصل الرسالة إلى 5 آلاف أو حتى 10 آلاف شخص،  خلال أسبوع أو إثنين، فإن تصرف "غبي" واحد مثل هذا، يكفي لتشويه مصر بأكلملها عند ملايين الأشخاص في غمضة عين!

مجدي الشاذلي

شاهد أيضاً

كابتن الخطيب .. عفوا

عدد المشاهدات = 17600 عزيزي الكابتن محمود الخطيب.. هذه رسالة من مشجع زملكاوي كثيرا ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.