الإثنين , 24 يناير 2022
الرئيسية / سفري / “فلاي دبي” تعلن عن إضافة 3 وجهات جديدة لرحلاتها الجوية

“فلاي دبي” تعلن عن إضافة 3 وجهات جديدة لرحلاتها الجوية

= 598


دبي – حياتي اليوم

أعلنت شركة “فلاي دبي” عن إضافة 3 وجهات جديدة إلى شبكتها، وتبدأ الرحلات إلى كلٍ من تشيناي وهارجيسا ونجران في الربع الأول من العام القادم، لترفع عدد وجهات الناقلة إلى 89 وجهة في 46 دولة.

ويصل عدد وجهات فلاي دبي في المملكة العربية السعودية إلى 12 بإنضمام نجران، لتسجل بذلك وصول أول ناقلة من دولة الإمارات إلى المدينة جنوبي المملكة، وذلك بمعدل 4 رحلاتٍ أسبوعياً.

كما تعد فلاي دبي أول ناقلة إمارتية تخدم هارجيسا في صومالي لاند وذلك مع بدء عملياتها في 5 مارس المقبل بمعدل 4 رحلات أسبوعية، وكانت الناقلة وسعت وجودها خلال العام الجاري في أفريقيا من خلال شبكة تتكون من 13 وجهة تخدمها بـ 60 رحلة أسبوعياً.

وتعد تشيناي وجهة فلاي دبي الـ8 في الهند، وتخدمها الناقلة بمعدل 3 رحلات أسبوعيا بدءً من 32 مارس 2015، لترفع مجموع الرحلات الأسبوعية إلى الهند إلى 29 رحلة.

وتؤكد الوجهات الجديدة استمرار فلاي دبي في الإسهام في ربط الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف الربط الجوي بدولة الإمارات، فقد وصلت الناقلة منذ انطلاقتها في 2009 وحتى الآن إلى 56 وجهة لم تكن ترتبط بدبي بخط مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الإماراتية تخدمها.

وتمتلك فلاي دبي أسطولاً من 43 طائرة حديثة من طراز بوينج 800-737 الجيل الجديد، تشغل من خلالها 1,200 رحلة أسبوعياً إلى الشرق الأوسط ومجلس التعاون الخليجي وأفريقيا والقوقاز ووسط آسيا وأوروبا وشبه القارة الهندية.

شاهد أيضاً

“الصحفيين العمانية” تنظم رحلة لأعضائها لجزيرة مصيرة

عدد المشاهدات = 33623 مصيرة..جمال رائع وطبيعة خلابة مسقط – محمد سعد نظمت جمعية الصحفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: