الجمعة , 26 أبريل 2024
أهرامات الجيزة

“مصر تتلألأ” أمام الأهرامات احتفالا بليلة رأس السنة

= 910


نهى اسماعيل

يفتتح وزراء السياحة والثقافة والآثار مساء اليوم مهرجان "مصر تتلألأ"، للاحتفال بالعام الميلادي الجديد، والذي تنظمه وتنفذه المجموعة المتحدة، وتوجه مصر من خلاله رسالة هامة للعالم في تلك الأمسية التاريخية .

تشارك مصر في هذا الحدث العالمي لأول مرة في تاريخها، ويتم الاحتفال في عدة دول بالتزامن والتتابع عند منتصف ليل 31 ديسمبر، وتنقلها جميع المحطات الفضائية العالمية ووكالات الأنباء الأجنبية .

وتحرص مصر من خلال مشاركتها العالم لأول مرة، أن تحتفل بشكل يعبر عن مصر الجديدة وتوجيه رسالة للعالم بأن مصر تتحدى وتقهر الإرهاب والظروف، وأنها ستظل بلد الأمن والأمان وحضارة السبعة آلاف عام .

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لأحد أكبر المشروعات القومية العملاقة وهو مشروع المليون ونصف فدان الذي تم بالأمس في الفرافرة، ليؤكد المصريون للعالم بأنهم قادرين على تخطي الصعاب والنهوض بوطنهم .

وينتهي العام ويستقبل المصريون العام الجديد بالبناء والتعمير والاحتفال أيضا، في الوقت الذي تشهد فيه مختلف دول المنطقة صراعات ودمار بسبب الإرهاب .

وقال وزير السياحة هشام زعزوع، إن المهرجان سيحمل الكثير من المفاجآت المذهلة، وستوجه مصر من خلاله عدة رسائل هامة للعالم مع بداية الساعات الأولى للعام الجديد، من أمام الأهرامات للتأكيد على أن مصر تستقبل العام الجديد بشكل ورؤية جديدة.

 

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 4823    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.