الخميس , 25 أبريل 2024

منتخب مصر يواجه تشاد عصرا في الطريق للمونديال

= 1431


سعيد كمال

يستهل المنتخب المصري لكرة القدم، مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا،  فى الساعة الرابعة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على نظيره منتخب تشاد على ملعب "ادريس محمد" بالعاصمة التشادية نجامينا في ذهاب المرحلة الثانية.

وتحرم الإصابات منتخب مصر من جهود محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر لأهلي جدة السعودي بالإضافة إلى حازم إمام لاعب الزمالك ورامي ربيعة مدافع الاهلي المصري.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، ثقته في قدرة المجموعة المتاحة لديه من اللاعبين على حسم التأهل قبل لقاء الإياب مشيرا إلى أنه شدد على جميع اللاعبين عدم الاستهانة بالمنتخب التشادي.

وأضاف أن ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والإياب ، حيث يقل عن 72 ساعة شاملة رحلة السفر من نجامينا إلى الاسكندرية التي تحتضن لقاء الإياب، يجبر الفراعنة على اللعب على الفوز في مباراة السبت وبفارق أهداف كبير نظرا للارهاق الذي سيسعى الخصم لاستغلاله في مباراة الإياب.

وكشف كوبر أنه طالب المسئولين عن المباراة ومندوبي لاتحاد الأفريقي للعبة (الكاف) بتطبيق نظام إيقاف المباراة كل نصف ساعة لتناول المياه نظرا للرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة في تشاد.

وأسندت لجنة الحكام بالكاف إدارة المباراة لطاقم حكام من بوروندي يضم حكم الساحة تيري نيكوزيزا وجان كلوز كمساعد أول وهيرفي كاكونزي كمساعد ثان.

 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4778 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.