الأربعاء , 19 يناير 2022
الرئيسية / عماني / “بالم مول” مسقط ..أكبر مدينة ترفيهية وقرية ثلجية فى سلطنة عمان

“بالم مول” مسقط ..أكبر مدينة ترفيهية وقرية ثلجية فى سلطنة عمان

= 5787


مسقط – محمد سعد

بتكلفه تصل لـ 90 مليون ريال عماني ..تم مؤخراً التوقيع على اتفاقية تمويل بـ 50 مليون ريال عماني لمشروع مجمع “بالم مول” مسقط بين شركة تماني العالمية للتنمية والاستثمار المالكة للمشروع والبنك الأهلي.

تصل التكلفة الإجمالية لمشروع مجمع “بالم مول” إلى 90 مليون ريال عماني وسيقام في مرحلة واحدة تشمل كل مكوناته ومرافقه. وتأتي تسمية المشروع الضخم من أحد رموز الهوية العمانية وهي النخلة {Palm} وهو يقع على طريق “الخير” غرب المناطق السكنية بمنطقة المعبيلة في ولاية السيب بمحافظة مسقط.

يضم المشروع الذي يأتي عبر استثمار عماني 100% أكبر مدينة ترفيهية على مستوى السلطنة وتشتمل على عدد من مراكز التعليم المبكر والترفيه لمختلف الفئات العمرية بالإضافة إلى القرية الثلجية الأولى على مستوى السلطنة (Snow Park) التي سيتم تطويرها من خلال احدى الشركات الهولندية المتخصصة.

بالإضافة إلى مجمع سينما بعدد صالات يبلغ 12 صالة عرض مجهزة بأحدث التقنيات وتدار من قبل مجموعة ماجد الفطيم وفندق وشقق فندقية ( عدد ٧٠) شقق فندقية متصلة ومترابطة مع المركز التجاري الرئيسي.

وعن هذا المشروع العملاق، قال الشيخ محمود بن محمد بن علي الجرواني رئيس مجلس إدارة شركة تماني العالمية للتنمية والاستثمار المالكة للمشروع:” المشروع الذي تم التوقيع على اتفاقية تمويلية له اليوم يضم منشآت و منتجات حيوية ومهمة لأول مرة تطرح في السلطنة وهو سيتضمن أكبر مساحة مبنية ضمن المشاريع المبنية في السلطنة والتقديرات الأولية تشير إلى أن قيمته الإجمالية ستصل إلى 90 مليون ريال منها 65 مليون ريال تكلفة المركز التجاري والمرافق المتعلقة فيه”.

Palm Mall Muscat 2

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تتسلم جائزة التميز الحكومي العربي عن أفضل مشروع في الدول العربية

عدد المشاهدات = 1092 خاص – حياتي اليوم في إنجاز جديد لسلطنة عُمان يُضاف إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: