الأربعاء , 24 أبريل 2024

المصرية للاتصالات: لا نعرف سبب إلغاء خطة الأسعار الجديدة للإنترنت

= 1042

أحمد سعيد

قال مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة اتخذت كافة الإجراءات التنظيمية قبل البدء فى تقديم العرض التسعيرى لخدمات الإنترنت المقدم من قبل الشركة، وإرسالها لجهاز تنظيم الاتصالات خلال المدة الزمنية المحددة إلا أن الجهاز لم يواف الشركة بالرد إلا بعد إطلاق العرض.

وأبدى المصدر اندهاشه الشديد من قرارات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بشأن وقف العرض التسعيرى لخدمات الإنترنت المقدم من قبل المصرية للاتصالات. وأوضح المصدر أن الخطاب الخاص بوقف العرض من قبل الجهاز لم يصل إلى الشركة إلا مع انتهاء أوقات العمل الرسمية لنهاية الأسبوع.

وأضاف المصدر، أنه يتم حاليا بحث ودراسة رد فعل الجهاز، خاصة أن ما قامت به الشركة يهدف فى الأساس لمصلحة العملاء ويضمن حصولهم على خدمات إنترنت بسعات أكبر وسرعات أعلى بأسعار منخفضة تناسب كافة شرائح العملاء.

وكان المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، صرح بأن الشركة تضع نصب أعينها تحقيق متطلبات عملائها، وأن تعديل خطط الأسعار يأتي في إطار سعي الشركة لحصول عملائها على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

وقال النوواي أن الأسعار الجديدة لخدمات الإنترنت هي انطلاقة حقيقية داخل سوق الاتصالات المصري والتي تستهدف وضع “بداية جديدة للانترنت” تواكب متطلبات العملاء واهتمامتهم المتطورة،

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 2022    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.