السبت , 22 يناير 2022
الرئيسية / نافذتي / هواتف “فلاي” الأوروبية تطير إلى إفريقيا بعد نجاحها في دول الخليج

هواتف “فلاي” الأوروبية تطير إلى إفريقيا بعد نجاحها في دول الخليج

= 785


دبي – حياتي اليوم

دخلت علامة “فلاي” للهواتف المحمولة الذكية، البارزة أوروبياً، سوق الهاتف المحمول المربحة في إفريقيا، بعدما شهدت طلباً كبيراً على هواتفها الذكية المتطورة في دول الخليج.

وأحدثت “فلاي” منذ طرحها في المنطقة في مارس 2014، اختراقاً ناجحاً في أسواق دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان، وما زالت تجني ثمار نجاحها في هذه البلدان. وتخطط العلامة التجارية الأوروبية المشهود لها، لمواصلة توسعها الطموح، واضعة إيران ومصر ودولاً إفريقية أخرى نصب عينيها كأسواق مستقبلية.

وباتت هواتف “فلاي” المحمولة الأنيقة متاحة للمستهلكين المميزين في نيجيريا، التي يبلغ عدد سكانها نحو 170 مليون نسمة، فيما يصل معدل انتشار الهاتف المحمول فيها إلى 75 بالمئة. وثبت أن هناك مزيد من الطلب في السوق على الهواتف المحمولة، لا سيما من علامات تجارية جديدة وجذابة، شريطة أن يكون كل من جمالية التصميم والسعر واقعين في مدىً معين.

ووقعت “فلاي” اتفاقية توزيع حصري مع “فيرست تشويس” النيجيرية، التي تتمتع بشبكة توزيع واسعة في البلاد تضمّ ما يربو على 4 آلاف نقطة بيع.

وأكد نيتن سود، المدير التنفيذي لشركة “فلاي” بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على أهمية سوق غرب أفريقيا، ونيجيريا تحديداً، واصفاً إياها بالسوق الجديدة الاستراتيجية لعلامة فلاي، وقال: “نحن متحمسون لدخول السوق النيجيرية بالشراكة مع “فيرست تشويس”، التي سوف تساعدنا على تحقيق مزيد من التوسع، لا سيما في ضوء الطلب المتزايد على الهواتف الذكية في البلاد”.

جعلت “فلاي” من نفسها علامة تجارية وضعت معايير عالمية جديدة في قطاع الهواتف المحمولة، عبر التزامها بالتصميم الأنيق والقدرات الوظيفية والتقنيات المتقدمة، بحسب لأونيكا كيليكوم، مدير العلامات التجارية لدى “فيرست تشويس”. وتجدر الإشارة إلى أن علامة “فلاي” كانت الهاتف الذكي الأول في روسيا في العام 2013، ومن أفضل العلامات أداء في العديد من الأسواق الأوروبية، كما حققت أداء جيداً هذا العام في دول الخليج.

وقد صُمّمت تشكيلة هواتف “فلاي” باستخدام أحدث التقنيات العالمية التي تكفل للمستخدم تجربة استخدام لا نظير لها. وتتألف التشكيلة، التي ستكون متاحة قريباً في أنحاء نيجريا، من ستة هواتف زاخرة بعناصر القوة وثلاثة أخرى مليئة بالمزايا.

وأكّد عبدالجبار شاهنواز، نائب الرئيس للتسويق لدى “فلاي” الشرق الأوسط وإفريقيا، أن علامة “فلاي” تشكّل منافساً قوياً في السوق، مشيراً إلى أنها تجلب إلى نيجيريا أحدث هواتفها المفعمة بالقوة والمتسمة بالأناقة. وتوقّع شاهنواز أن تستقطب هذه الهواتف اهتمام المستهلكين النيجيريين.

شاهد أيضاً

رئاسة شؤون الحرمين تُنفذ الصيانة الدورية الوقائية لرخام سطح الكعبة المشرفة

عدد المشاهدات = 2827 القاهرة – حياتي اليوم أجرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: