الخميس , 25 أبريل 2024

هاكرز يسربون أحدث أفلام “سوني بيكتشرز” إلى الإنترنت

= 1111

المصدر: روسيا اليوم

تمكن بعض الهاكرز مؤخرا من اختراق خزائن “سوني بيكتشرز”، وعثروا على كنز من المعلومات الحساسة، وخاصة الأفلام ، وشرعوا بنشرها في الانترنت.

وقد وصل الهاكرز إلى نسخ ذات جودة عالية من أفلام Annie و Fury وMr. Turner و Still Alice، حتى قبل الإعلان عنها في دور السينما.

وفي حين أنه لا يوجد دليل مباشر على أن مهاجمي شركة “سوني بيكتشرز” هم مجموعة الهاكرز الذين يسمون أنفسهم “حُماة السلام”، إلا أن أحد الأشخاص يدعي أن اسمه “رئيس الحزب المحافظ -G.O.P. “، ويبدو أنه من المنتمين للمجموعة، قد أرسل عبر البريد الالكتروني إلى العديد من وسائل الإعلام مدعيا أن مجموعة حماة السلام هي التي نشرت الفيديوهات المهربة.

ويظهر في أسماء الملفات المهربة أن بروتوكول مشاركة الملفات على مواقع الانترنت يبدأ دائما بالاسم “2014 سوني فيلم”، لتسليط الضوء على ما يبدو أنها من نفس المصدر.

وإذا ما كان بالفعل G.O.P. هو المسؤول عن الأفلام المسروقة، فهذا يوحي بأن هناك أمورا أسوأ بكثير في المستقبل، حيث أن البريد الإلكتروني المزعوم التابع له يدعي أن هناك “حوالي 100 تيرابايت” من البيانات ستنشر في شبكة الإنترنت في المستقبل القريب.

وإذا كانت هذه التهديدات حقيقية، فيمكن أن يجعل ذلك شركة “سوني بيكتشرز” تقوم بعمل شاق ومضن، ولفترة طويلة، للحد من آثار هذه التداعيات الكارثية.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 3039  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.