السبت , 20 أبريل 2024
طارق حامد

طارق حامد جاهز لمواجهة الوداد.. وفيريرا يدرس الدفع به أساسيا

= 2415

بعد أن شكل لغزا محيرا لجماهير النادي خلال الأسابيع الماضية، أصبح طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جاهزًا للانضمام بقائمة فريقه استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة علي ستاد القاهرة الدولي بدور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

وشارك طارق حامد في التدريب الختامي للزمالك بشكل طبيعي واصبح جاهزًا للمشاركة، ويدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الدفع باللاعب اساسيًا فى مواجهة الوداد بعدما قدم اداء مميز فى المران.

من جانبه، قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك: لا يمكن مقارنة الجيل السابق من الزمالك والجيل الحالي كما لا يمكن مقارنة الولاية الأولي بالفترة الحالية، وما قمت به فى السابق سأقوم به مع الجيل الحالي وفرض الالتزام والصرامة، وعندما توليت المهمة منذ 7 سنوات ماضية كانت الرؤية غير واضحة، وهناك لاعبين قلائل مازالوا متواجدين في الفريق من الجيل الذي قمت بتدريبه وعليهم نقل المعلومات وطريقة العمل لباقي زملائهم.

أضاف فيريرا خلال حديثة بالمؤتمر الصحفى لمباراة الوداد المغربى المقام بأحد قاعات ستاد القاهرة الدولي: كان من اللازم وجود تقنية الفار فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا لتحقيق العدالة، لأن بطولة أفريقيا مهمة جدا في الفيفا والعالم، وأفريقيا علي مستوى أمريكا الجنوبية، وهناك ملاعب في أفريقيا علي أعلي مستوى مثل استاد القاهرة.

وتابع المدير الفنى لفريق الزمالك، أن اللاعب المصرى عندما يحترف بالدوريات الأوروبية يقدم مستويات جيدة وليس محمد صلاح فقط بل هناك العديد من اللاعبين المصريين والافارقة فى اوروبا وهذا يتطلب اهتمام أكثر من الفيفا بالبطولات في افريقيا.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2016 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.