الجمعة , 28 يناير 2022
الرئيسية / رسالتي / آثار الحكيم تكشف: اعتزلت الفن وأتفرغ لعبادة الله وتفسير القرآن
آثار الحكيم

آثار الحكيم تكشف: اعتزلت الفن وأتفرغ لعبادة الله وتفسير القرآن

= 2571

القاهرة – حياتي اليوم

أعلنت الفنانة آثار الحكيم، بعد سنوات طويلة من الغياب عن الوسط الفني، اعتزالها نهائياً عن الفن، الأمر الذي أثار الجدل على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت آثار الحكيم في تصريحات صحافية خبر ابتعادها عن الفن، مشيرة إلى أن التفاصيل المذكورة حول اعتزالها صحيحة، وأنها تفرغت لعبادة الله، وذلك منذ 11 عامًا، لأن هذا كان الوقت المناسب لتشبعها من الفن.

وأكدت آثار أنها اعتزلت منذ عام 2010، لكنها لم تعلن ذلك بشكل رسمي للجمهور، لأنها رأت أنها تشبعت فنيًا من خلال الأعمال والأدوار التي قدمتها في مشوارها الفني، والذي استمر نحو 35 عامًا قدمت خلالها العديد من الأعمال البارزة على مستوى الدراما والسينما.
وترى أيضًا أنه واجب عليها أن تتفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها به من نعم، مشيرة إلى أنها بدأت قراءة القرآن، وكذلك بدأت قراءة كتاب تفسير القرآن للأطفال.

آخر أعمال وظهور لآثار الحكيم

جدير بالذكر أنه قد ابتعدت آثار الحكيم عن التمثيل منذ عام 2009، بعد أن قدمت مسلسل “الوتر المشدود”، والذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من أهم وألمع النجوم، والذي تولى تأليفه عماد نافع ومن إخراج خالد بهجت.

وكان آخر ظهور إعلامي للفنانة آثار الحكيم كان عام 2020، خلال حضورها عرض مسرحية “المتفائل” على المسرح القومي، والتقطت صورة مع أبطال العرض سامح حسين وسهر الصايغ.

تبلغ آثار الحكيم من العمر 63 عامًا، وتخرجت في كلية الآداب قسم إنجليزي بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني منتصف السبعينيات، لكنها نالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينيات، وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة الثمانينيات والتسعينيات، وقدمت العديد من الأعمال، منها: “النمر والأنثى”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “الحب وأشياء أخرى”، “قاهر الزمن”، “اللعبة الأخيرة”، ومن المسلسلات “أبنائي الأعزاء شكراً”، “ليالي الحلمية بجزئيه الثاني والثالث.

شاهد أيضاً

تعرف علي أدعية وقت نزول المطر

عدد المشاهدات = 4230 كتبت: علياء الطوخي  المطر فضل ومِنَّة من الله سبحانه وتعالى على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: