السبت , 20 أبريل 2024
شيكابالا.. ايقونة البطولات في الزمالك

برنامج خاص للاعبي الزمالك استعدادا لكأس الرابطة..وأزمة في عقد شيكابالا

= 3037

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، برنامج إعداد خاص للاعبين استعدادا لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة والمقرر انطلاقها خلال الأيام المقبلة أثناء فترة توقف الدوري الحالية بسبب انشغال المنتخب بالمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 6 يناير الجاري، عقب حصول الفريق على راحة، وسيخضع اللاعبون لاختبار طبي واختبار وزن ولياقة بدنية، على أن يؤدى اللاعبون تدريبات لياقة بدنية وتأهيل فى أول أيام العودة للتدريبات، على أن يبدأ البرنامج الفني والتكتيكي من اليوم الثاني للتدريبات.

أزمة عقد شيكابالا مهاجم الزمالك

من ناحية أخرى، كشف طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح، عن حلول أزمة عقد محمود عبد الرازق شيكابالا مهاجم الزمالك، بعد إعلان الأخير أنه فوجئ بتغيير القيمة المادية فى عقده بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز رئيس الزمالك السابق.

وفجر عبد اللطيف مفاجأة بتأكيده أن الزمالك لا يستطيع تعديل عقد شيكابالا حتى حال التأكد من تعديل القيم المادية حتى لا يقع النادى تحت المساءلة القانونية، وذلك لعدم وجود داعى لتعديل العقد، كاشفاً أن حل الأزمة هو إيجاد مبرر إضافى لتعديل العقد، وليكن توقيع عقد إعلانى مع اللاعب بالقيمة المنقوصة من عقده.

وفى السياق ذاته، برأ مسؤولو اتحاد الكرة نادى الزمالك من تعديل عقد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن الزمالك لم يطلب تعديل عقد شيكابالا، وأن العقود بشكل عام بعد توثيقها بشكل رسمى لا يمكن تعديلها.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2061 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.