الجمعة , 19 أبريل 2024
فريق الاهلي

أهم 5 معلومات عن مباراة الأهلي وسموحة اليوم الخميس بالدوري

= 3842

 

تنطلق في الرابعة عصر اليوم الخميس المباراة المهمة الذى يجمع الاهلى مع سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها ، ونلقى الضوء على أهم المعلومات عن هذه المباراة فى السطور التالية.

ترتيب الاهلى وسموحة فى جدول الدوري

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

نتيجة أخر مباراة للأهلى وسموحة فى الدوري

يبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مباراة سموحة مع نظيره طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية في نفس الجولة وكان الفريق السكندرى قد تعادل مع انبى بهدف لكل فريق في أخر ظهور له بالمسابقة.

نتيجة آخر مباراة جمعت الاهلى وسموحة

حقق الاهلى فوزاً كبيراً على سموحة بأربعة أهداف دون رد فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى والتى أقيمت فى 4 يوليو 2021 بالجولة 28 للمسابقة على ستاد الاسكندرية وسجل الأهداف محمد شريف هدفين وحسين الشحات هدف وعلى معلول هدف من ركلة جزاء.

22 مواجهة جمعت الأهلي وسموحة

وتعددت مواجهات الاهلى وسموحة فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز منذ الظهور الأول للفريق السكندرى فى دورى الأضواء والشهرة موسم 2010-2011 وصلت إلى 22 مواجهة ، حقق الأهلى الفوز فى 12 لقاءً، وفرض التعادل نفسه على 7 مباريات، 5 منها بنتيجة إيجابية و2 بنتيجة تعادل سلبى، فيما حقق سموحة الفوز فى ثلاثة لقاءات.

أحمد سامى يبحث عن الفوز الثانى على الاهلى

ويأمل أحمد سامى المدير الفنى لسموحة فى تحقيق الفوز الثانى له على الاهلى خلال مسيرته التدريبية، حيث واجه الأحمر فى 5 مباريات قبل مواجهة الليلة، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثة مرات.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 604 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.