الجمعة , 28 يناير 2022
الرئيسية / غير مصنف / اعرف تفاصيل استعدادات الأهلي والزمالك لموقعتي سموحة وسيراميكا
الأهلي والزمالك

اعرف تفاصيل استعدادات الأهلي والزمالك لموقعتي سموحة وسيراميكا

= 1128

بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مشاهدة عددا من الفيديوهات الخاصة بمباريات سموحة في الدوري استعدادا لمواجهة الفريق السكندري يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويرغب موسيماني ومعاونيه في الوقوف على طريقة لعب سموحة سواء في تحضير الهجمات أو الاستحواذ على الكرة أو الكرات المرتدة السريعة التي يعتمد عليها في تحضير الهجمات والوصول لمرمى الفريق المنافس ، ومعرفة نقاط الضعف في صفوف الفريق السكندري للاعتماد عليها من قبل موسيماني في تسهيل مهمة لاعبيه نحو الوصول إلى مرمى الهاني سليمان.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

وفاز الأهلي على غزل المحلة أمس، الاثنين، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع سموحة الخميس المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

 

ضم بن شرقى وزيزو والسعيد لقائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الخميس المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للمباراة، وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني.

الهجوم : عمر السعيد – سيف الدين الجزيري.

وكان الجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك تلقى إخطارا بنقل مباراة الفريق أمام سيراميكا لتقام باستاد المقاولون ألعرب بدلا من ملعب بتروسبورت.

وتلقى نادي الزمالك اخطارا من رابطة الأندية المحترفة بنقل اللقاء لاستاد المقاولون العرب بدلا ملعب بتروسبورت على أن تقام في الساعة الرابعة عصرا.

الزمالك في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 10 نقاط، في حين يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس بثماني نقاط.

شاهد أيضاً

وزارة الإعلام العمانية تصدر كتاب «ديوان العشق العُماني»

عدد المشاهدات = 972 القاهرة – حياتي اليوم صدر عن وزارة الإعلام كتاب “ديوان العشق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: