الجمعة , 29 مارس 2024
مواجهة صعبة للأهلي والزمالك في نهائي الكأس

كارتيرون يحدد برنامج تدريب الزمالك استعدادا لبطل كينيا..والأهلى يستأنف تدريباته الأحد استعدادا لبطل النيجر

= 4871

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريبه اليوم، الأربعاء، في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز غدًا الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وكان الجهاز الفني للفريق فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات امس وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

 

الأهلى راحة 3 أيام ويستأنف تدريباته الأحد استعدادا لبطل النيجر

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2509 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.