الأحد , 16 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / كارتيرون يحدد برنامج تدريب الزمالك استعدادا لبطل كينيا..والأهلى يستأنف تدريباته الأحد استعدادا لبطل النيجر
مواجهات صعبة للأهلي والزمالك

كارتيرون يحدد برنامج تدريب الزمالك استعدادا لبطل كينيا..والأهلى يستأنف تدريباته الأحد استعدادا لبطل النيجر

= 4379

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريبه اليوم، الأربعاء، في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرا على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات في الرابعة والنصف قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق وديا مع بيراميدز غدًا الخميس المقبل بملعب الدفاع الجوي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

وكان الجهاز الفني للفريق فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات امس وذلك بعد الاكتفاء بتدريبات خفيفة لفك العضلات في الصالة بالنادي.

 

الأهلى راحة 3 أيام ويستأنف تدريباته الأحد استعدادا لبطل النيجر

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. 4 تغييرات لكيروش وعبد الله السعيد أساسياً

عدد المشاهدات = 787 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، التشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: