الجمعة , 26 أبريل 2024
موسيماني..حديث الساعة في الأهلي

موسيمانى يرفض المفاجآت في تشكيل الأهلى أمام الطلائع فى السوبر

= 2673

يرفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادى الأهلي، إجراء تغييرات كثيرة فى تشكيل الفريق لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بعد 48 ساعة. ويميل موسيماني للاعتماد على نفس العناصر تقريباً التى يعتمد عليها فى المباريات خلال الموسم الماضي .

ويعتمد المدير الفني على عناصره الأساسية، وفى مقدمتهم الشناوي وأيمن أشرف وبدر باون وعمور السولية وحمدى فتحى وعلى معلول ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

ويتحدد خلال الساعات المقبلة مصير بعض اللاعبين من مباراة السوبر أمام طلائع الجيش أمثال طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق حيث يعاني الثنائى من إصابات بسيطة.

على صعيد متصل، عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، محاضرة فنية مع لاعبيه فى معسكره المغلق بالإسكندرية، شرح خلالها جوانب القوة والضعف فى فريق الطلائع قبل ملاقاته مساء الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المحلى، وحذر موسيمانى لاعبيه من خطورة فريق الطلائع الذى أفقد المارد الأحمر نقطتين ببطولة الدوري بالتعادل السلبى ساهمت فى ضياع اللقب من أنياب الأهلى، كما كان نداً قوياً للفريق فى نهائى كأس مصر الذى فاز به المارد الأحمر بركلات الترجيح.

موسيمانى طالب لاعبى الأهلى بالتركيز من بداية المباراة واستغلال أنصاف الفرص لحسم اللقاء مبكراً، مشدداً على ضرورة التركيز الدفاعى وعدم منح لاعبى الطلائع مساحات فى المنطقة الهجومية حتى لا تشكل خطراً على شباك محمد الشناوى.

ويلتقى النادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، مع نادى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى في كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 5126 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.