السبت , 20 أبريل 2024
حسام حسن..مهاجم سموحة

هل يوافق الزمالك على “مبادلة” حسام حسن بهذا الثلاثي من لاعبيه؟

= 4098

شهدت الساعات الماضية تطورات في صفقة انتقال حسام حسن، مهاجم سموحة المعار للأهلي الليبي، إلى الزمالك، حيث اقترح وسطاء بالصفقة أن تتم مقابل انتقال الثنائى أسامة فيصل ومحمد عبد السلام إلى سموحة بشكل نهائى، مع إعارة مصطفى فتحي إلى سموحة من الزمالك لمدة موسم آخر مع انتقال حسام حسن لقلعة ميت عقبة.

ودخل حسام حسن دائرة اهتمامات نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وكشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مفاوضات نادي الزمالك مع الفريق السكندري للتعاقد مع حسام حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حسام حسن، ارتبط اسمه بنادي الزمالك باستمرار خاصة بعد تألقه مع سموحة، وعلى مدار مسيرته الكروية لعب حسام حسن في 4 أندية، وهي، طلائع الجيش والداخلية وسموحة وأهلي طرابلس الليبي، شارك حسام حسن مع سموحة في 154 مباراة، بدأت في موسم 2015/2016، وحتى موسم الانتقالات الشتوية الماضي، سجل خلالهم 49 هدفاً وصنع 10 أهداف لزملائه بالفريق.

بينما شارك صاحب الـ 27 عاماً مع الداخلية في 26 لقاء، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما، خلال موسم 2015/2016 فيما شارك حسن مع طلائع الجيش في 19 مباراة سجل خلالهم هدفاً واحداً، ليبلغ إجمالي مشاركاته في الدوري العام 179 مباراة، سجل خلالهم 47 هدفاً وصنع 10 أهداف وشارك حسام حسن مع المنتخب الوطني في 3 مباريات منذ أكتوبر 2019، ولم يسجل خلالهم أهداف.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1670 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.