الجمعة , 29 مارس 2024
يوسف أوباما وأشرف بن شرقي

تعرف كيف سيجدد الزمالك لنجوم الكرة..؟ وكم لاعب فى الطريق؟

= 6047

 

كشف طارق جبريل المدير المالى لنادى الزمالك، أن اللجنة الحالية القائمة بإدارة النادى الأبيض، تسعى على قدم وساق نحو إكمال مسيرة تجديد عقود اللاعبين بالفريق الكروى.

وأوضح جبريل فى تصريحات خاصة، أن ما تقوم به اللجنة من تجديد عقود اللاعبين، يتم وفقا لترشيح وتفويض من كارتيرون المدير الفني، هو من يحدد اللاعب الذى يريد تجديد تعاقده ويحدد ترتيباته ثم يخطرنا به ونحن نقوم بالتنفيذ، وفور الانتهاء من لاعب نبدأ مع الآخر الذى يليه وفقا لترشيحات المدرب الفرنسي الذى تمنحه الإدارة الصلاحيات الكاملة في كل ما يخص شئون الكرة، ونحاول بقدر الإمكان تحقيق متطلباته.

وكشف جبريل، أن بخلاف التجديد مع زيزو والونش، الفترة المقبلة ستشهد تجديد عقود أربعة لاعبين آخرين يتم التفاوض معهم على ان يتم الإعلان الرسمي فور الانتهاء من كل الاتفاقات.

وشدد القائم بأعمال أمين صندوق الزمالك، مسألة تجديد العقود قبل انتهائها يهدف في المقام الأول للحفاظ على قوام الفريق ومنعه تعرضه لأى هزة حال رحيل أي لاعب مؤثر بصفوفه، وحتى يظهر النادى للاعبيه سعيه نحو الحفاظ عليهم ومنحهم ما يستحقونه كنوع من التقدير الأدبى والمعنوى قبل المادى، وأيضا ذلك لتوفير كافة طلبات المدير الفنى حتى نهيأ له المناخ اللازم لتحقيق البطولات.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2018 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.