الخميس , 25 أبريل 2024
فريق الزمالك

الزمالك يواجه المقاصة في كأس مصر بصافرة الدولي أحمد الغندور

= 8149

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش التدريب الختامى بالعين السخنة، استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر له السابعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد السويس الجديد فى دور الثمانية لكأس مصر.

وطالب المدير الفنى للزمالك لاعبيه بضرورة التركيز فى اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدا ثقته فى قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

كارتيرون يطالب لاعبيه باستغلال الفرص

وشدد كارتيرون على ضرورة استغلال الفرص التى ستسنح لهم من أجل التسجيل وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها فى المباراة المقبلة أمام المقاصة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية خلال المران الختامى، وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على النزول بالحمل التدريبى للاعبين قبل مباراة الغد أمام الفريق الفيومى حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

الغندور حكما لمبارة الزمالك والمقاصة

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الـ8 لكأس مصر المقرر لها السابعة مساء غد، يعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح وحكم رابع محمد عبد الحافظ.

كارتيرون يطلب معاينة ملعب المباراة

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، من الجهاز الإدارى للأبيض مُعاينة ملعب مباراة الفريق أمام مصر المقاصة التى ستجمعهما فى السابعة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، على ملعب السويس الجديد.

وطلب كارتيرون من الجهاز الإدارى مُعاينة ملعب المباراة، وضرورة قص “نجيلة الملعب” بالدرجة المتعارف عليها حتى تُسهل من مُهمة الفريق فى تقديم مباراة جيدة، وهو ما حرص الجهاز الإدارى على تلبيته وقام بمعاينة ملعب السويس.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3902 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.