الجمعة , 26 أبريل 2024
أوباما

تعرف على سر طلب كارتيرون التعاقد مع بديل يوسف أوباما

= 4112

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن هذا المركز فى الزمالك يشهد نقصا عدديا.

وشدد كارتيرون على ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز حتى يصبح بديلاً ليوسف أوباما الذى لا يوجد له بديلاً فى صفوف الزمالك بالوقت الحالى سوى محمود عبد الرزاق شيكابالا، والذى أصبح لا يستطيع المشاركة بنفس الكفاءة طوال الـ 90 دقيقة لتقدمه فى العمر.

ورصد كارتيرون عدة أسماء للاعبين محترفين وكذلك محليين وقام بترتيبهم حسب الأولولوية لتحرك الإدراة فى التفاوض مع هؤلاء اللاعبين وحسم تلك الصفقات مبكرًا قبل انتهاء الموسم الكروى.

وكان يوسف أوباما علق على استبعاده من المعسكر الأخير لمنتخب مصر، لمواجهتى كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية قائلا، “طبيعى أتأثر وأزعل بعد ما يتم إخبارى أنى ضمن معسكر المنتخب ويتم استبعادى فى آخر لحظة، لكن بتجاوز كل تلك الأمور بفضل دعم أصدقائى فى الزمالك والجهاز الفنى ومنحى دفعة قوية للاستمرار، والعمل على الانضمام فى المعسكرات المقبلة”.

وأشاد يوسف أوباما بجمهور الزمالك قائلاً، “جمهور الزمالك أحسن جمهور فى مصر وأكثر جمهور بيفهم كورة، وأعلم أن نقدهم لأى لاعب يكون نابعا من دافع رغبتهم فى أن يصبح الأفضل دائمًا”.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 6052 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.