الجمعة , 26 أبريل 2024
مؤتمر المتحدة للخدمات الاعلامية

المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن خطة تطوير الدراما وإطلاق قناة أخبار إقليمية وتطرح أسهمها في البورصة

= 2410

إطلاق قناة إخبارية مصرية إقيلمية حديثة

شهد المؤتمر الصحفي، الذي عقدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم السبت، تحت شعار “5 سنوات من التطوير”، الإعلان عن إطلاق قناة إخبارية مصرية إقيلمية حديثة، تعتمد على أحدث نظم التقنية العالمية.

تقدم القناة رؤية مصر الإقليمية والمحلية، وتضع هذه الرؤية في مقدمة الاهتمام والنقاش العام. ومن المخطط ظهورها في الربع الأول من عام 2022، ليكون جمهورها المستهدف المصريون والعرب، والناطقين باللغة العربية في نطاق تغطية النايل سات. وكذلك الناطقين باللغة العربية في أوروبا وأمريكا وكندا وأستراليا عبر خدمات IPTV.

تطوير صناعة الدراما والتعاون مع شركاء الإنتاج

وشهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت شعار “5 سنوات من التطوير”، الإعلان عن توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الاعمال الدرامية على مدار العام.

كما سيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل علي موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلا عن العمل علي إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

أيضا سيتم تطوير الدراما من خلال المنظومة الجديدة للإنتاج وضبط الأسعار، ويتم التعاون مع شركات الإنتاج داخل السوق المصري (شركة العدل الجروب – شركة سيل ميديا – شركة الجابري – شركة آرت ميكر – روزناما – طارق الجنايني – ماجنوم- میدیا هب).

إنشاء صندوق لرعاية العاملين في مهنة الإعلام

وشهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت شعار “5 سنوات من التطوير”، الإعلان عن إنشاء صندوق المتحدة لرعاية العاملين في مهنة الإعلام.

وذلك بالشراكة مع العديد من الجهات، منها الهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونقابة الصحفيين، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن الموسيقية.

المتحدة للخدمات الإعلامية تطرح أسهمها فى البورصة

وأعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن طرح أسهم الشركة فى البورصة، وذلك فى المؤتمر الصحفى، الذى تعقده الشركة، بفندق نايل ريتز كارلتون، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية، حيث انطلق بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الراحل سمير غانم.

حضر المؤتمر عدد من الشخصيات العامة وعدد من المنتجين والممثلين ورؤساء النقابات وعدد من الاعلامين ورؤساء تحرير الصحف

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 5870    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.