السبت , 15 مايو 2021
الرئيسية / ملعبي / الأهلي يحتج ويطالب بحكام أجانب
فريق الاهلي

الأهلي يحتج ويطالب بحكام أجانب

= 1333

خيم الحزن على لاعبى الأهلي بعد السقوط أمام غزل المحلة، فى المباراة التى جمعتهما على استاد غزل المحلة فى الجولة الـ19 لبطولة الدورى الممتاز، وخرج لاعبو الأهلى سريعا من الملعب والحزن يسيطر عليهم، بعدما أهدروا ثلاث نقاط جديدة في صراع لقب الدوري مع الزمالك.

بعد أن فاز غزل المحلة على الأهلى بهدف نظيف ليخسر الأهلي ثلاث نقاط ثمينة ويوسع الفارق مع الزمالك إلى أربع نقاط، يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

وبعد هذه النتيجة قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى توقيع عقوبات مالية على لاعبى الفريق بعد الخسارة أمام غزل المحلة، وفقدان ثلاث نقاط ثمينة في سباق الصدارة مع الزمالك.

حيث تنص لائحة الأهلي على توقيع عقوبات مالية على اللاعبين في حالة الخسارة أو التعادل وفقاً لما يراه الجهاز الفني.

وأعلن النادي الأهلي المصري يوم الثلاثاء أنه طالب الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوروبيا، لجميع المباريات المقبلة للفريق.

جاء ذلك عقب الأخطاء التحكيمية “الفجة” التي ارتكبها حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة أمس، حيث تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمحمد هاني لاعب الأهلي.

كما تغاضى عن طرد مدافع غزل المحلة الذي قام بعرقلة محمد شريف، مهاجم الأهلي وهو منفرد بالمرمى. فضلا عن إحراز المنافس لهدف الفوز من “فاول” غير صحيح بشهادة كل خبراء التحكيم.

وأضاف الأهلي :سرد الأهلي في خطابه بعض الأخطاء التحكيمية التي تركت ما هو أكبر من علامات الاستفهام، في الأسبوع الخامس للدوري، وعندما واجه فريق الأهلي منافسه وادي دجلة، تغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمصلحة الأهلي الذي فقد نقطتين بتعادله في هذه المباراة، وفي الأسبوع السادس في مباراة سيراميكا كليوباترا قام حكم المباراة بإلغاء هدف صحيح لمهاجم الأهلي محمود كهربا، وفي الأسبوع الثامن في مباراة البنك الأهلي، ألغى الحكم هدفا صحيحا أحرزه أيمن أشرف ويفقد الأهلي نقطتين بتعادله في هذا اللقاء… وفي الأسبوع العاشر في مباراة بيراميدز، ألغى الحكم هدفا صحيحا أحرزه والتر بواليا، ولم يحتسب ضربة جزاء لمصلحة مهاجم الأهلي محمد شريف، ويفقد الأهلي نقطتين بتعادله في هذه المباراة، وتكررت نفس الأخطاء في مباراة المحلة.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: الأهلي استفاد من التعادل وهو الأقرب للدوري

عدد المشاهدات = 3755  أكد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي استفاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: