الجمعة , 26 أبريل 2024
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي

وزير التنمية المحلية: لا زيادة فى تعريفة سيارات النقل الجماعي والسرفيس

= 704

 

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أنّ تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي والسرفيس في المحافظات، لن تشهد أي زيادة.

وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرشا وتثبيت سعر السولار.

جاء ذلك فى تصريحات للوزير محمود شعراوي، على هامش جولته التفقدية اليوم بمحافظة الجيزة لمتابعة بعض المشروعات الجارية فى إطار مبادرة حياة كريمة.

حيث وجه وزير التنمية المحلية المحافظين بالتنسيق مع مديريات الأمن وإدارات المرور والمواقف والسرفيس لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف والساحات والتعامل بحسم مع أى مخالفة أو محاولة سائقى السرفيس والنقل الجماعى مخالفة تعريفة الركوب المقررة سابقًا وعدم الاضرار بالمواطنين. 

وطالب اللواء محمود شعراوي، بالتأكيد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي، المتضمن خط السير والأجرة المقررة، كي لا يرفع قائدي السيارات سعر تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير.

ووجه وزير التنمية المحلية غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة بالمتابعة المستمرة مع غرف العمليات بالمحافظات  بمتابعة ثبات أسعار تعريفة الركوب للمواطنين بالمحافظات.

وناشد اللواء محمود شعراوى، المواطنين بالتواصل مع مبادرة صوتك مسموع لتقديم أى شكوى فى حالة أى زيادة فى تعريفة الركوب وذلك على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”: www.facebook.com/sotakmasmwo ورقم الخط الساخن: “15330” وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة والبريد الإلكترونى للوزارة: “Info@mld.gov.eg “

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 4205    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.