السبت , 20 أبريل 2024

السيسي يشكر الدول التي عرضت المساعدة في أزمة السفينة الجانحة وشكر المصريين وجميع الجهات التي شاركت في إنهاء هذه الأزمة

= 1433

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الشكر للدول التي عرضت المساعدة في التعامل مع أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس.

وقال الرئيس السيسي – خلال زيارته لمقر هيئة قناة السويس، وتفقده لمركز التدريب البحري والمحاكاة التابع للهيئة – إن كل الأصدقاء أو الأشقاء، سواء في الخليج أو العالم، كانوا داعمين للجهود المصرية في التعامل مع الأزمة.

وأكد الرئيس السيسي، أنه عندما انتهت الأزمة كان رد الفعل لافت جدا من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي ما يعبر عن مدى حبهم وإخلاصهم لبلدهم، متابعا «المصريين بسطاء رغم الظروف الصعبة والمشاكل ومحبين لبلدهم وحريصين على أن تكون في سلام وآمان».

وأن وقوف المصريين إلى جانب بلدهم أثناء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، قائلا إن المصريين أثبتوا أنهم يقفون بجانب بلدهم، رغم الظروف والتحديات، مشددا على أن “وعي المصريين وحرصهم؛ يجلعنا أن نتجاوز التحديات والأزمات”.

كما جدد الرئيس السيسي شكره لكل العاملين بهيئة قناة السويس، وجميع الجهات التي شاركت في إنهاء هذه الأزمة؛ بشكل كلله الله – سبحانه وتعالى – بالنجاح والتوفيق.

وأكد الرئيس أنه رغم أن حجم الأزمة كبير، لم تقع خسائر في الأرواح ولا في “جسم” السفينة أو حمولتها؛ “لذا نحيي الهيئة – بكل عناصرها – من أول رئيس الهيئة حتى أصغر من شارك من العاملين في هذا الموضوع”.

 

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 2735 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.