الجمعة , 29 مارس 2024

قصر الإمارات يعين مديرا جديدا لقسم المأكولات والمشروبات

= 1499

أعلن قصر الإمارات، الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم في أبوظبي، عن تعيين السيد توم كوجي مديرًا جديدًا لقسم المأكولات والمشروبات.

ويتمتع توم بخبرة واسعة تفوق 12 عامًا في مجال إدارة قسم المأكولات والمشروبات. فقبيل انضمامه إلى قصر الإمارات، تولى إدارة قسم المأكولات والمشروبات في فندق لاندمارك ماندارين أوريانتال في هونغ كونغ.

وبدايةً في عام 2016، تم تعيينه مساعدًا لمدير قسم المأكولات والمشروبات في إدارة المشاريع ذاك العام، الأمر الذي ساهم في تنمية شغفه بالأفكار والمشاريع المتعلقة بالمأكولات والمشروبات. كما كان أيضًا عضوًا في الجيل الأول من لجنة العلميات الموازية (POPCO) لدى ماندارين أورينتال في الفترة ما بين العامين 2017 و 2019.

وفي عام 2014، شغل توم عدة مناصب في مختلف الأقسام والفنادق، حيث تمرن على إدارة قسم المأكولات والمشروبات في فندق “ماندارين أوريانتال هايد بارك ” في لندن، وتولى الإشراف على مرحلة ما قبل الافتتاح للاونج “روزبيري” لشاي الظهيرة والمشروبات الفاخرة.

كما عمل توم في العديد من دول العالم كفرنسا، وهولندا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، وهونغ كونغ، الأمر الذي أتاح له الانخراط في الكثير من المشاريع وأكسبه خبرةً عميقة في مجال إدارة وتنفيذ المشاريع والأفكار المتعلقة بقسم المأكولات والمشروبات بشكل رياديّ فعّال. وسيعمل توم على توظيف خبراته في تحقيق أعلى معايير الجودة ومنح ضيوف القصر أفضل التجارب الذوقية على الإطلاق.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15110 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.