الأربعاء , 24 أبريل 2024

تعرف على مواجهات الزمالك في أغسطس..والغائبين عن قمة الأهلي

= 5811

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 6 مباريات في شهر أغسطس المقبل ضمن مباريات الدوري للموسم الحالي عقب استئناف المسابقة رسميًا بعد فترة توقف دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، مباريات الزمالك الخمسة تحمل طابع السخونة والندية.

سيواجه الزمالك فريقين يصارعان الهبوط وهما نادي مصر ومصر المقاصة، فيما سيواجه المصري والاتحاد السكندري الباحثين عن مركز متقدم في الدوري وكذلك يمتلكان فريقين لا يستهان بهما هذا الموسم، والمباراة قبل الأخيرة امام الأهلي وهو كلاسيكو العرب الذي يحمل أهمية خاصة مهما كان ترتيب الفريقين في جدول الدوري.

ويخوض الزمالك يوم 22 أغسطس مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الـ 21 للدوري، ويغيب عن مباراة القمة المقبلة 3 لاعبين بواقع لاعبين للزمالك ولاعب للأهلي، وذلك بسبب العقوبات التي تعرض لها اللاعبون في مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك أيضًا في فبراير الماضي.

اللاعبون الثلاثة الغائبون عن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة هم محمود عبد الرازق شيكابالا وأمام عاشور من الزمالك ومحمود كهربا من الأهلي، حيث قررت لجنة التظلمات، فى وقت سابق، تخفيف العقوبتين الصادرتين بحق لاعب الأهلى محمود عبد المنعم “كهربا” ولاعب الزمالك إمام عاشور، بإيقاف كل منهما 10 مباريات، بدلاً من الإيقاف لنهاية الموسم.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2853 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.