الخميس , 18 أبريل 2024

ريكسوس باب البحر يقدم باقات مثالية لعشاق المغامرة والتحدي

= 874

أبوظبي – حياتي اليوم

أطلق فندق ريكسوس باب البحر باقات جديدة مثالية لعشاق المغامرة والإثارة، تتضمن تذكرتين مجانيتين لاستكشاف تجربة “جبل جيس فلايت”، أو تذكرتين مجانيتين لتجربة “جبل جيس زيب لاين تور”، مع الاستمتاع بإقامة فاخرة في غرف مميزة ذات إطلالة خلابة على جزيرة المرجان الساحرة ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

حيث أصبح بإمكان عشاق الإثارة خوض أكثر التجارب حماساً فوق أعالي قمم جبل جيس، حيث يتواجد أطول مسار انزلاقي في العالم وفق موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مسار “زيب لاين”. كما يمكن للضيوف عيش مغامرة فريدة من نوعها عبر اختبار حرية الطيران و القف في وديان جبل جيس المذهلة من أعلى منصة معلقة ليسافروا في الأجواء بسرعة 150 كيلو متر في الساعة. و لجعلها تجربة استثنائية يمكن للضيوف الأعزاء الاستمتاع بالتحليق فوق المنحدرات الجبلية العميقة في وادي جبل جيس عبر باقة “جبل جيس سكاي تور”، و التنقل عبر المسارات الانزلاقية التي تغطي مسافة إجمالية تصل إلى 5 كيلومترات عبر سلسلة تحتضن 7 منصات “زيب لاين” بسرعة 60 كيلو متر في الساعة.

وعند الانتهاء من المغامرة الرائعة والعودة إلى المنتجع الشاطئي المذهل، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية و الخارجية المجانية كالبلاتيز والتجذيف والرياضات المائية وأنشطة الشاطىء الخاص الممتد على مسافة 450 متر، والأكواخ الشاطئية الخاصة وبرك السباحة الثمانية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية وذلك لضمان الوصول إلى أعلى درجات المتعة والترفيه لكافة أفراد العائلة. و للحصول على تجربة استجمام لا مثيل لها، لا يوجد خيار أروع من “أفيتانا سبا” والتمتع بجلسات التدليك العلاجية والحمام التركي التقليدي، ونافورة الثلج و برك السباحة. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى التجارب الذوقية.

على الإطلاق في 14مطعمًا ومقهى مميزًا يقدم كل ما لذ وطاب من المأكولات العالمية الشهية بالإضافة إلى أكثر من 100 نوع من المشروبات الفاخرة.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 1944 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.