الجمعة , 19 أبريل 2024
فريق الاسماعيلي - ارشيفية

الإسماعيلي يهزم الرجاء المغربي…ويقطع خطوة مهمة نحو نهائي البطولة العربية

= 1292

الاسماعيلية – حياتي اليوم

تمكن فريق الإسماعيلى لكرة القدم من تحقيق فوز مهم على فريق الرجاء المغربى، بهدف نظيف دون رد أحرزه التونسى فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء فى الدقيقة 51 بالمباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائى للبطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين فى المغرب يوم 15 مارس المقبل، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الشباب السعودى واتحاد جدة.

وأعرب الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للنادي الاسماعيلي عن سعادته وارتياحه بتحقيق الفوز المهم بالإضافة إلى عدم استقبال أي هدف، وقال جوميز: “حققنا فوزا مهما على فريق كبير رغم عدم وصول الأداء للشكل المطلوب في معظم مجريات اللقاء وخاصة في الشوط الأول”.

واختتم: “نحتاج للروح التي ظهرت على لاعبي الفريق في قادم المباريات المحلية بالإضافة إلى مباراة الإياب، والتأهل سيكون هدية لجمهور الدراويش الرائع”.

وسبق للإسماعيلى ان حل وصيفًا للبطولة العربية في عام 2003 حينما خسر اللقب أمام الصفاقسي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1084 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.