السبت , 20 أبريل 2024

جامعة السوربون أبوظبي تنظم يوم مفتوح

= 756

أعلنت جامعة السوربون أبوظبي عن تنظيم “اليوم المفتوح2020” الذي تُنظّمه يوم 19 فبراير الجاري  وتهدف الجامعة لإتاحة الفرصة امام الطلاب المُحتملين، أولياء الأمور،و المدرسين للمُشاركة في للتعرّف على الحرم الجامعي، الخدمات التي تُقدّمها الجامعة، والاطلاع على البرامج الأكاديمية التي توفرها.

يبدأ الحدث من الساعة 9 صباحا إلى 7 مساء، ويشكل فرصة مثالية للزوار لاستكشاف برامج البكالوريوس والماجستير وبرامج التعليم التنفيذي التي تقدمها الجامعة في مجالات العلوم الإنسانية والعلوم واللغات والعلوم الاجتماعية والقانون والاقتصاد والإدارة . ومع وجود الكثير من الخيارات لأولئك الذين يسعون للحصول على تعليم ما بعد المرحلة الثانوية من جامعة رائدة، يتوفر فريق متخصص من الخبراء على أتمّ الاستعداد لمساعدة الزوار للحصول على إجابات مُتكاملة على جميع أسئلتهم.

وقال السيد علاء حسن، رئيس قسم التسجيل في جامعة السوربون أبو ظبي: “سيوفر اليوم المفتوح 2020 لمحة عن المستقبل للطلاب الذين ينضمون إلى الجامعة التي تحمل تاريخاً من التفوّق الأكاديمي ضمن حرم جامعي تمّ تصميمه وفقاً لأحدث المعايير الأكاديمية الرائدة مع العديد من مرافق الجامعة الحديثة والمُتطوّرة. كما سيعرض أمامهم أيضاً عالم الفرص التي ستكون مُتاحةً أمام الخريجين الحاصلين على شهادة من جامعة ذات تصنيف عالٍ. 

وسيتم إعفاء جميع طلبات الماجستير والبكالوريوس المقدمة خلال اليوم المفتوح من رسوم التسجيل للسنة الدراسية الأولى ابتداءً من 2800 درهم إماراتي لبرامج الماجستير و2700 درهم إماراتي لبرامج البكالوريوس.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 2185 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.