الخميس , 28 مارس 2024
مبارة الزمالك والترجي تحظى باهتمام جماهيري كبير

الزمالك والترجى…ماذا ينتظر أبناء ميت عقبة الليلة في استاد الغرافة؟

= 1569

الليلة…وعلى ملعب الغرافة القطرى، تنطلق صافرة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، معلنة انطلاق واحدة من اهم المباريات التي تشغل بال جماهير الكرة العربية والأفريقية. مباراة الزمالك المصري والترجي التونسي على كأس السوبر الأفريقي.

الكل ينتظر نتيجة مباراة الزمالك والترجي – التي ستنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة –  أملا في الفرحة والاحتفال بالكأس القارية الغالية…فماذا سيفعل الزمالك بكل أسلحته التي يملكها وهو يدخل المباراة كبطل الكونفدرالية فى النسخة الماضية؟ وماذا لدى لاعبي الترجي التونسى الفريق الخطير الفائز بلقب دورى أبطال إفريقيا فى العام الماضى.

علما بأن الفريقين تأهلا معا لدور الثمانية في النسخة الحالية لدوري الأبطال، بل وشاء حظهما أن توقعهما القرعة في مواجهتين آخريين نهاية الشهر الجاري بالقاهرة وبداية الشهر المقبل بتونس.

مواجهة اليوم هي الخامسة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أمام فريق الترجي التونسي، فقد واجه كارتيرون الترجي 4 مرات من قبل مع ناديي الأهلي المصري والرجاء المغربي.

وتفوق كارتيرون علي فريق الترجي في 3 مباريات من الأربعة.. وتعرض للخسارة في مباراة واحدة في النهائي الأفريقي حين كان مدربا للأهلي المصري.

أما مدرب الترجى فقد أكد أن فريقه سيخوض المباراة أمام الزمالك وهو فريق محترم ولكننا نسعى للتتويج باللقب والمباريات بين الفرق التونسية والمصرية تكون بمثابة ديربي مثير دائما ونسعى لتقديم مباراة قوية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1011 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.