الجمعة , 19 أبريل 2024

اتحاد الصحفيين العرب يشيد بمواقف سلطنة عمان في خدمة الإعلام والصحافة

= 700


 القاهرة – حياتي اليوم

أشاد اتحاد الصحفيين العرب فى اجتماعاته بالمملكة المغربية بدور سلطنة عمان الدائم في خدمة الإعلام والصحافة ومواقف السلطنة التي يشار لها في المواقف العربية .

وبحثت جمعية الصحفيين المغربية مع عدد من الوفود المشاركة فى اجتماعات المكتب الدائم للصحفيين العرب والأمانة العامة تفعيل اتفاقيات التعاون بما يصب في مصلحة العمل الصحفي بالسلطنة .

طالبت اجتماعات المكتب الدائم للصحفيين العرب والأمانة العامة والتي شاركت فيها جمعية الصحفيين العمانية بوضع نظام أساسي جديد طرح في المؤتمر العام حيث أعطت البنود في النظام الجديد مساحة أكبر من الحريات لترسيخ مفاهيم الديمقراطية الحقيقية في المنظمات والنقابات والاتحادات الصحفية كما تم الاتفاق على أطر عامة نحو المستقبل خصوصًا وأن العالم يتطور بشكل سريع وبدأ الإعلام يقود الحياة بكل مفاصلها وأصبح علمًا حقيقياً يقود كل العلوم الأخرى.

قال عوض بن سعيد باقوير رئيس جمعية الصحفيين العمانية أن الاجتماعات التي شاركت فيها الجمعية إلى جانب الاتحادات والنقابات والجمعيات المختلفة خرجت بثمار طيبة تدعم مسيرة العمل الصحفي وقد

أضاف مؤيد اللامي النائب الأول لرئيس اتحاد الصحفيين العرب إن اجتماعات المكتب الدائم واللجنة العامة التي عقدت بمدينة طنجه بالمغرب من أنجح الاجتماعات التى جمعت الاشقاء العرب .

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 2200 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.