الثلاثاء , 16 أبريل 2024

السفير المصري يزور الجناح المصري لمعرض الأثاث والديكور بمسقط

= 1612

—-

مسقط – محمد سعد

قام السفير محمد غنيم سفير مصر لدى سلطنة عمان بزيارة الجناح المصري المشارك في معرض الأثاث والديكور بمسقط.. وتشارك مجموعة محمد محمد الجلاد، الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والاثاث ، بفعاليات معرض التصميم الداخلي والديكور والاثاث المقام حاليا بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي افتتح تحت رعاية السيد كامل بن فهد آل سعيد ، والأمين العام لمكتب رئيس الوزارء لشؤون مجلس الوزراء والشيخ سالم بن عمر الهاشمي.

وتعتبر مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض.. حيث تشارك بجناح تميز بموقعه والمنتجات المصرية المعروضة والعالية الجودة.

ومن جانبه اكد المهندس ورجل الصناعة المصري محمد محمد الجلاد، على ان اهم دوافع المشاركة في للمعرض زيارة الرئيس المصري .. وهو ما جعله ياخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والاجنبية بمشاركة مصرية متميزة .. حيث جذب ركن المجموعة منذ اليوم الاول الحضور ، ولفت انتباههم.. وحاز على إعجاب جميع الزائرين الذين حرصوا على زيارة موقعنا والتعرف على الأثاث المصري الفاخر والعالي الجودة.

وقام السفير محمد غنيم وحرمه بزيارة الجناح المصري والمعرض حيث قام بجولة داخل اورقة المعرض.

الجدير بالذكر أن المعرض من تنظيم شركة النمر اكسبو ويتم للسنة الخامسة على التوالي بمشاركة 200 شركة والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي ويشجع على مجالات الاستثمار والبزنس في مجال التصميم الداخلي والاثاث.

شاهد أيضاً

يونيو المقبل .. ورزازات المغربية تحتضن مؤتمرا دوليا حول الأمن المائي والسيادة الغذائية

عدد المشاهدات = 12764 تحت شعار “الأمن المائي والسيادة الغذائية وتثمين الرأسمال الثقافي اللامادي بإفريقيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.