الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بروتوكول تعاون بين سلطنة عُمان لإدارة المطارات وبرمنجهام البريطانية

= 896


القاهرة – حياتي اليوم

وقعت شركة سلطنة عُمان لإدارة المطارات والشركة البريطانية برمنجهام المحدودة على مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الشركتين في مجال إدارة وتشغيل المطارات وتطوير أنشطة كلا الشركتين بما يتماشى مع قدرات وإمكانيات كل شركة.

تتضمن مذكرة التفاهم التعاون في مجالات تسويق المطارات والتوظيف والتدريب وزيادة الإيرادات وتبادل الخبرات ومجالات الشحن.

عقب التوقيع على مذكرة التفاهم أكد مدير عام مطار مسقط على أهمية مذكرة التفاهم مع شركة برمنجهام المحدودة والنتائج المرجوة منها خاصة أنها ترتبط بتعاون وثيق مع واحدة من الشركات المعروفة عالميا في مجال تشغيل وإدارة المطارات ولهذا تحرص الشركة على الاستفادة من خبرات وتجارب الشركات العالمية .

قام وفد شركة برمنجهام المحدودة بزيارة مطار مسقط وتعرف على الخدمات التي يقدمها المطار والتوسعات والتطوير التي نفذت بالمطار كما تم تقديم نبذة عن مطاري مسقط الدولي وصلالة الجديدين والخدمات والمرافق اللذين يشتملان عليهما.

يذكر أن الشركة العُمانية لإدارة المطارات هي شركة مملوكة لسلطنة عمان وهي الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار مسقط الدولي ومطار صلالة والمطارات الجديدة في كل من الدقم وصحار كما تتولى الشركة الإدارة المباشرة للبنية الأساسية للمطارات مثل مبنى المسافرين ومبنى الشحن والمدرج ومواقف الطائرات ومواقف السيارات.

شاهد أيضاً

الجمعية العمومية تجدد الثقة لسلطان اليحيائي رئيسا للاتحاد العربي للإعلام السياحي لفترة جديدة

عدد المشاهدات = 2875 جددت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للاعلام السياحي، عضو ملتقى الاتحادات النوعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.