الجمعة , 29 مارس 2024

بعد إصابة الشناوي وإكرامي..منتخب مصر في ورطة!

= 893


الجابون – حياتي اليوم

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى المصري، أنه سيتم تقديم التماس إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون من أجل الحصول على استثناء لاستقدام حارس ثالث للبعثة المصرية فى الجابون بعد إصابة أحمد الشناوى حارس الفراعنة وخروجه رسمياً من قائمة المنتخب فى المباريات المتبقية بالبطولة.
 
وقال لهيطة، إنه سيتم إرسال التقرير الطبى الخاص بالشناوى وشريف إكرامى إلى الكاف بجانب الالتماس، على أمل قبوله والحصول على استثناء باستدعاء حارس ثالث.
 
يذكر أن عصام الحضرى شارك أمام مالى بعد خروج الشناوى مصابا أمام مالى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى أمس، الثلاثاء، فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وأثبتت الأشعة التى أجراها أحمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، تعرضه لمزق فى الخلفية، وبالتالى استبعاده من بطولة أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون.

من جانبه، كشف أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر ، يعانى من إصابة مزمنة فى الظهر منذ فترة، ولم يعالج منها.

وقال حسن شحاتة المدير الفنى الجديد لبتروجت فى تصريحات تليفزيونية الدفع بالشناوى خطأ جسيم يتحمله جهاز منتخب مصر، وكان الأولى الدفع بعصام الحضرى من بداية اللقاء وعودة شريف إكرامى إلى دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2684 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.