الإثنين , 24 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / بعد إصابة الشناوي وإكرامي..منتخب مصر في ورطة!

بعد إصابة الشناوي وإكرامي..منتخب مصر في ورطة!

= 622


الجابون – حياتي اليوم

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى المصري، أنه سيتم تقديم التماس إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون من أجل الحصول على استثناء لاستقدام حارس ثالث للبعثة المصرية فى الجابون بعد إصابة أحمد الشناوى حارس الفراعنة وخروجه رسمياً من قائمة المنتخب فى المباريات المتبقية بالبطولة.
 
وقال لهيطة، إنه سيتم إرسال التقرير الطبى الخاص بالشناوى وشريف إكرامى إلى الكاف بجانب الالتماس، على أمل قبوله والحصول على استثناء باستدعاء حارس ثالث.
 
يذكر أن عصام الحضرى شارك أمام مالى بعد خروج الشناوى مصابا أمام مالى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى أمس، الثلاثاء، فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وأثبتت الأشعة التى أجراها أحمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، تعرضه لمزق فى الخلفية، وبالتالى استبعاده من بطولة أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون.

من جانبه، كشف أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر ، يعانى من إصابة مزمنة فى الظهر منذ فترة، ولم يعالج منها.

وقال حسن شحاتة المدير الفنى الجديد لبتروجت فى تصريحات تليفزيونية الدفع بالشناوى خطأ جسيم يتحمله جهاز منتخب مصر، وكان الأولى الدفع بعصام الحضرى من بداية اللقاء وعودة شريف إكرامى إلى دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

مصر تواجه السنغال… والجزائر مع الكاميرون..تعرف على قرعة الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2022

عدد المشاهدات = 2406    أجريت مساء اليوم السبت بين 10 منتخبات إفريقية، قرعة الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: