الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الزمالك يهزم “المقاولون العرب”بثلاثية..وكالعادة مرتضى غضبان!

= 832


محمد أبو سمرة

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على ضيفه "المقاولون العرب"بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بإستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من عمر الدوري الممتاز.

أحرز ثلاثية الزمالك، النيجيري ستانلي في الدقيقة 26، وإبراهيم صلاح في الدقيقة 75، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 77، ليعود الفريق الأبيض إلى الانتصارات من جديد، بعد تعادله الجولة الماضية مع الإسماعيلي سلبيًا في الأسبوع العاشر من المسابقة.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي للمركز السادس في جدول الدوري، وتبقى أربعة لقاءات مؤجلة للفارس الأبيض، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 13 نقطة في المركز الـ11.

كان المقاولون العرب الطرف الأفضل على أرضية الملعب في الشوط الأول، وهدد مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة، ولكن دفاع الزمالك تصدى لكل محاولات الضيوف.

وفي الشوط الثاني، عدل الزمالك من أوضاعه واستطاع السيطرة على منطقة نصف الملعب، وترجم سيطرته إلى إنهاء اللقاء بالفوز بثلاثة أهداف ملعوبة.

من جانبه، أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" مهاجم الفريق تألق خلال لقاء المقاولون ولن يتأثر بالشائعات التي أطلقتها بعض المواقع الالكترونية عن بيعه، مشيرا إلى أن اللاعب عاد لمستواه المعهود.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن "حكم المباراة كان سيىء، ورغم الفوز الكبير الذي حققه المارد الأبيض اليوم إلا أنه لم يأخذ حقه.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 1816 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.