الخميس , 25 أبريل 2024

“أمناء الشرطة” بقنا يحرر بلاغا ضد صحيفة التحرير

= 1224

قنا – محمد فتحي المرواني

حرر النادي أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة قنا بلاغا ضد كل من إبراهيم عيسى رئيس تحرير صحيفة التحرير ودينا جابر المحررة بالصحيفة بتهمة التحريض على العنف ضد الشرطة في تقرير نشرته الصحيفة.

وقال عبد الناصر محمد رئيس نادي أمناء الشرطة بقنا في تصريحات صحفية إنه حرر محضرا ضد إبراهيم عيسى بصفته رئيس تحرير جريدة التحرير ودينا جابر الصحفية بالجريدة بعد أن نشرت تقريرًا صحفيًا بعنوان “أمناء الشرطة ورم خبيث في جسد الداخلية”.

وأوضح ” عبد الناصر ” في المحضر الذي حمل رقم 4782 لسنة 2014 إداري مركز شرطة دشنا أن التقرير الذي نشرته صحيفة التحرير حرض على العنف ضد أمناء وأفراد الشرطة والتشهير بهم وإظهارهم بصورة غير لائقة تضر بالسلم والأمن العام بالإضافة إلى التدخل في شؤون وزارة الداخلية وحث الوزارة على مخالفة الدستور المصري الحالي الذي أقره الشعب بعودة المحاكم العسكرية التي ألغيت.

وقال إلى أن سبب المشكلة يرجع إلى مطالبة أمين شرطة محررة صحيفة التحرير بعدم ركن سيارتها بمحيط السفارة الإسرائيلية بالقاهرة حيث قامت المحررة بسبه وشتمه الأمر الذي دفع أمين الشرطة إلى تحرير محضر لها حيث قررت النيابة حبس المحررة 4 أيام على ذمة التحقيقات وبعد خروجها كتبت هذا التقرير للتحريض على العنف ضد أفراد الشرطة على حد قوله.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 4036    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.