الأربعاء , 19 يناير 2022
الرئيسية / مناسبتي / 500 سائق دراجة نارية يلتقون في دبي لدعم أبحاث سرطان البروستات

500 سائق دراجة نارية يلتقون في دبي لدعم أبحاث سرطان البروستات

= 395


دبي – حياتي اليوم

يجتمع في دبي يوم 24 سبتمبر أكثر من 500 من عشاق الدراجات النارية الكلاسيكية للانطلاق في رحلة خيرية لركوب الدراجات تهدف إلى دعم الأبحاث الخاصة بمحاربة مرض سرطان البروستات.

ويشارك في الحدث الذي يحمل اسم "دستنغويشد جنتلمان" (السيد المبجّل) راكبو الدراجات النارية المهتمون والمؤهلون من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، الذين بوسعهم التسجيل للمشاركة عبر الموقع www.gentlemansride.com.

وكان الحدث قد انطلق عالمياً في مدينة سيدني الأسترالية في العام 2012 كوسيلة متميزة ترمي للتصدي للصورة النمطية السلبية التي غالباً ما ارتبطت براكبي الدراجات النارية، علاوة على بناء جسر يربط المجتمعات الصغيرة من هواة ركوب الدراجات النارية.

ويُؤْمل أن يتم جمع أكثر من خمسة ملايين دولار في جولات العام 2016 وحده، التي يُنتظر أن يشارك فيها نحو 50,000 درّاج من 500 مدينة في 90 بلداً، ليصل مجموع التبرعات الكلي خلال أربع سنوات إلى أكثر من 9 ملايين دولار تذهب جميعها إلى مؤسسة "موفمبر".

وأعرب منظم حدث ركوب الدراجات النارية "دستنغويشد جنتلمان" في دبي، رياز نيم، عن حماسه لدعم الحدث، وقال: "على السادة الوسيمين والسيدات الأنيقات ركوب دراجاتهم والانطلاق لنشر البهجة في أنحاء دبي، بالأسلوب الراقي الذي يميّز المدينة، من أجل رفع مستوى الوعي بالقضايا الصحية التي تهمّ الرجل". ودعا إلى "تفرّغ راكبي الدراجات النارية في يوم 24 سبتمبر من أجل الحدث والانضمام إلى بعض النُّخب من أفراد المجتمع رفضاً لسرطان البروستات".

شاهد أيضاً

تهنئة بالنجاح للطالبة المتفوقة ليلى رمضان

عدد المشاهدات = 51517 بمزيد من الفرح والسعادة، نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الطالبة المتفوقة/ ليلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: