الخميس , 28 مارس 2024

تكريم خديجة البطاشية فى المهرجان الدولي الثالث للأم المثالية بالقاهرة

= 2692

Khadiga

من حفل التكريم


كتب – محمد سعد

انطلقت في القاهرة فعاليات المهرجان الدولي الثالث للأم المثالية بالقاعة الكبرى بجامعة القاهرة حيث شارك فيه عشر دول هم اندونيسيا والإمارات والبحرين وسلطنة عمان و اليمن والأردن و لبنان و تونس و المغرب بالإضافة إلي مصر التي تمثلها الأستاذة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة.

وقد كرم المهرجان رئيسة مجلس ادارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض خديجة بنت مبارك البطاشية كأم مثالية لسلطنة عمان .. وعدد من الأمهات المصرات والعرب والأجانب .. منهم عائشة احمد عبدالكريم من مملكة البحرين وخانم قردحي الأم المثالية لدولة لبنان بالإضافة الى تكريم أمهات مثاليات من مختلف محافظات مصر .

كما كرمت الساحل الشرقي لتنظيم المعارض الامهات المثاليات من الدول العربية والشخصيات العامه الحاضره بالحفل وذلك لتساهم بوضع بصمتها كالعاده في المحافل العربية .

وقالت خديجة البطاشية ان مشاركتهم الدائمه في المحافل الخارجيه هي رساله تدل عما وصلت إليه المرأه العمانية وان هذا يرجع الي تقدير ومكرمة جلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم لمكانة المرأه العمانيه اقليما ودوليا .. فشكرا كل الشكر الي هذا الاب والقائد على ما نحن عليه .
 
الجدير بالذكرأن المهرجان أقيم بالتعاون بين جامعة القاهرة والمنظمة الإسلامية للتربية  والعلوم الثقافة "ايسيسكو" و مؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية و الإنسانية ، كما تم تكريم أم مثالية عن كل محافظة من محافظات مصر .. 

 

شاهد أيضاً

تضامنًا مع غزة.. إلغاء احتفالات تعامد الشمس على رمسيس الثاني بأسوان

عدد المشاهدات = 23737    قررت الهيئة العامة لقصور الثقافة، إلغاء الاحتفالات والعروض الفنية والاستعراضية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.