الخميس , 2 مايو 2024
وزير الشباب خالد عبدالعزيز

وزير الشباب بعد “انسحاب الزمالك”: لن أقيل مجلس مرتضى والجمعية العمومية تتحمل مسئولية اختيارها!

= 2346

محمد أبو سمرة

استنكر خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، مطالب البعض باتخاذ قرار بحل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد موقف مرتضى منصور، رئيس النادي، بالانسحاب من مواجهة مصر المقاصة في الدوري، اليوم الأحد.

وأكد الوزير، أن الجمعيات العمومية للأندية هي صاحبة الحق في اختيار مجالس الإدارات، وهي المسئولة عن تلك الأوضاع بسبب اختياراتها، وهو ما لا يجب أن تطالب الحكومة بتعديله.

وقال “عبدالعزيز”، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الناس تروح تنتخب مجالس إدارات أندية، واتحادات، وتطالب الحكومة هى اللى تمشيهم!!، الجمعية العمومية تنتخب، وعند أى خلل، هو فين الوزير؟؟؟ هو الوزير اللى انتخبهم ؟؟، لا .. بس إحنا انتخبنا غلط.. وعاوزين الوزير يمشيهم؟.

وكان الحكم محمد فاروق، أعلن انتهاء مباراة الزمالك ومصر المقاصة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 لمسابقة الدوري، بانسحاب الفريق الأبيض، بعد مرور 20 دقيقة، دون حضور فريق الزمالك إلى أرض الملعب، فيما تواجد منافسه المقاصة داخل أرض الملعب.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عدم خوض اللقاء، نظرا لرفض الجبلاية والأجهزة الأمنية الموافقة على طلبه بتأجيل المباراة حتى يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر، أن يرفع الحكم تقريره بما جرى في اللقاء إلى اتحاد الكرة، حيث من المنتظر، أن يتم احتساب نتيجة اللقاء لصالح مصر المقاصة بالفوز بهدفين نظيفين، فضلا عن خصم ثلاث نقاط أخرى من الزمالك مع نهاية الموسم وفقا للائحة، فضلا عن توقيع عقوبات مالية ضخمة على الفريق الأبيض لانسحابه.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3060 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.