الثلاثاء , 30 أبريل 2024
وزير الإعلام يرعى الندوة

وزير الإعلام العماني يرعى ندوة “الإعلام الإلكتروني” بجامعة السلطان قابوس

= 1728

—-

مسقط، وكالات:

بات الإعلام الالكتروني والرقمنة من متطلبات العصر، ولا تدخر سلطنة عُمان جهدا لمواكبة التقنيات الحديثة، وفي هذا السياق أكد الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بسلطنة عُمان أن النسخة الثالثة من ندوة “الإعلام الإلكتروني” تركز على إعلام المستقبل، قائلاً” نحن أمام هالة إعلامية غير مسبوقة يلزم أن نعمل الكثير كصناع قرار، أكاديميين، طلاب، اعلاميين، بهدف التعرف على أين وصلنا في السلطنة من هذا الاعلام على المستوى الفكري والتقني”.

تأتي إقامة هذه الندوة على هامش ملتقى الأسرة الإعلامية (إعلامنا عهد يتجدد) الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وجامعة السلطان قابوس.

اشتملت ندوة “الإعلام الإلكتروني” على محورين، الأول حمل عنوان (الإعلام الإلكتروني في السلطنة… والأفق المستقبلية) وقدمت فيه ورقتا عمل، الأولى بعنوان:(دور وسائل الإعلام الجديدة في تشكيل الوعي بالقضايا العامة.. نظرة المستقبل)، أما الورقة الثانية فكانت بعنوان (مركز اتصالات الخدمات الحكومية.. مرحلة جديدة من التواصل).

والمحور الثاني في الندوة كان عن (استخدامات الإعلام الجديد في التخطيط للحملات الإعلامية)، فقد اقتصر ايضا على تقديم ورقتي عمل الأولى بعنوان (الأساليب العلمية للحملات الإعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي)، اما الورقة الثانية (الحملات التسويقية الإعلامية.. تجربة عما نتل) .

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 1860   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.