الجمعة , 3 مايو 2024

نجلاء فتحي..الغائبة الحاضرة في افتتاح “مهرجان أسوان لسينما المرأة”

= 760


أسوان – حياتي اليوم

شهد حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، تكريم النجمة الكبيرة نجلاء فتحي، التي لم تتمكن من الحضور، وقالت الإعلامية بوسي شلبي مقدمة حفل الافتتاح، ان الفنانة نجلاء فتحي طلبت من الفنانة إلهام شاهين أن يتسلم جائزة تكريمها من المهرجان زملاؤها من النجوم من الوسط الفني، وذلك بعد اعتذارها عن الحضور بسبب مرض زوجها الإعلامي حمدي قنديل ومرافقتها له في المستشفى.

وصعد مجموعة من زملاء الفنانة نجلاء على خشبة المسرح، وألقى كل منهم كلمة حيث قالت المخرجة إيناس الدغيدي "نجلاء كانت وش السعد عليا من خلال عملنا معًا في فيلم عفوًا أيها القانون، وكانت أول ممثلة مصرية تحصل على جائزة دولية".

أما الفنانة إلهام شاهين فقالت: "زي ما إنتي فنانة عظيمة إنتي زوجة عظيمة ومخلصة جدًا، لكن بتمنى لحمدي قنديل الشفا، وأتمنى أن تعودي لنا وتقدمي أعمالاً جيدة"، في حين قالت الفنانة لبلبة:"حبيبتي وصاحبتي ونفسي ألاقيها رجعت تنور الشاشة".

وقال الفنان فاروق الفيشاوي: "كنّا نتمنى حضورها ننحني لها ولفنها العظيم وإنسانيتها المفرطة"، كما قالت الفنانة بوسي: "أجمل صديقة وزميلة واستمتعت بالعمل معها وكثيرًا ما أحزن لإنهاء العمل معها، ودعائي بالشفاء العاجل للأستاذ حمدي قنديل" في حين قالت الفنانة يسرا: "أنا بقولها زهرة؛ لأنها زهرة بقلبها ونقاءها الست دي عظيمة جدًا".

واختتم الفنان محمود حميدة الكلمة الموجهة للنجمة الكبيرة، وقال: "زهرة السينما هذا بحق، بداية قوية في عام المرأة، وفي مهرجان سينما المرأة دمتي لنا زخرًا".

وعلى الجانب الآخر، قدمت الفنانة إلهام شاهين اعتذارها للحضور عن وجود أي تقصير في انطلاق الدورة الأولى للمهرجان في بداية كلماتها الافتتاحية، وأكدت إلهام أن اختيار لون السجادة الخضراء لاستقبال الضيوف كان مقصودًا؛ لكونه لون الحياة، والشجر والجمال بعكس الدموية الموجودة في اللون الأحمر.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 5858 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.