الأربعاء , 24 أبريل 2024
مران الأهلي استعدادا للقطن الكاميروني

موعد مباراة الأهلي والقطن والقنوات الناقلة.. الأحمر يتدرب بقوة ويتمسك بالأمل

= 5462

واصل فريق الأهلى الأول لكرة القدم تدريباته بقوة اليوم الأربعاء في جنوب أفريقيا، استعدادا لمواجهة القطن الكاميرونى مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء، متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل.

تدريب الأهلى

وفضل جهاز الأهلى البقاء فى جنوب أفريقيا عدة أيام بعد خوض مباراة صن داونز استعداداً للتوجه للكاميرون لخوض مباراة القطن 17 مارس الجارى فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات الذى يختتمه الأهلى بمواجهة الهلال السودانى بالقاهرة.

مران الأهلي استعدادا للقطن الكاميروني

كولر يطالب اللاعبين بالإصرار

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، لاعبي الفريق بالتحلّي بروح العزيمة والإصرار في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا وعدم الإستسلام بعد الخسارة الأخيرة من صن داونز بخمسة أهداف لهدفين.

وشدد المدرب السويسري على أن الأهلي لابد أن يلعب للفوز في مباراة القطن بالكاميرون يوم الجمعة المقبل بدور المجموعات مُنتظراً نتيجة مباراة الهلال وصن داونز في الجولة ذاتها لأن نتيجتها ستكون حاسمة في مسألة تأهل الأهلي، وشدد المدرب السويسري على أن الأهلي فريق كبير ولابد أن يواصل الأداء بعزيمة وإصرار وحماس حتى لو تعرض لمثل هذه النتائج القاسية كما حدث في لقاء صن داونز الأخير.

موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات الاهلى في دوري الابطال

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3473 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.