الإثنين , 29 أبريل 2024

محافظ الشرقية للمدرسين: اشتغلوا بما يرضي الله!

= 848


القاهرة – حياتي اليوم

"والله لو قمتم بدوركم كما يرضي الله لما وجدت الدروس الخصوصية"..بهذه الكلمات وجه محافظ الشرقية د. رضا عبد السلام رسالة عاجلة لإيقاظ الضمائر النائمة حين تحدث لأحد المدرسين بالمحافظة يدعى بدوي السنهوتي حول قرار المحافظ بإلغاء العمل في مراكز الدروس الخصوصية.

وأضاف محافظ الشرقية خلال لقائه في برنامج "الـ 10 مساءً" على قناة "دريم 2 "، أن المدرسين لا يقومون بالدور الواجب عليهم قائلا:" نحن أمام كارثة أسمها الدروس الخصوصية ".

ودافع "السنهوتي" عن المدرسين وتأكيده على أن الطلاب هم من يسعون للحصول على خدمات المدرس الذي يثبت مهاراته داخل المدرسة قائلا:" نحن نقدم أوائل الجمهورية من خلال الدروس الخصوصية ضاربا المثل على نفسه بذلك حيث يسعى الطلاب للحصول على دروس خصوصية معه.

وقاطعه محافظ الشرقية قائلاً: "أنت عمال تكلمني عن نفسك وكأنك الدكتور أحمد زويل.. مع كامل احترامي لك".

وأكد محافظ الشرقية رضا عبد السلام أن 95% من المحافظة يطبق فيها مجموعات التقوية في المدارس وأن مراكز الدروس الخصوصية يتعدى العدد فيها 40 طالبا، ولابد أن تعود المدرسة مرة آخري ويعود الطلاب لمدارسهم.

وكشف محافظ الشرقية خلال مداخلته، أنه تم التراجع عن قرار إغلاق مراكز الدروس الخصوصية بعد معلومات وتعليمات من جهات أمنية وسيادية بأن هناك عناصر يندسون وسط تظاهرات الطلاب وإن هذا سيتسبب في كارثة بالزقازيق.

وأشار عبد السلام إلى أنة تم تجميد القرار فقط ولكنة متمسكًا بالقرار حتى آخر لحظة.

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 535 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.