الأحد , 28 أبريل 2024

مادلين طبر: مهرجان السينما يضع “مسقط” على الخريطة الثقافية في العالم

= 1130

 Madlen 2

لقطة لمادلين بجوار صورة للسلطان قابوس بعدسة كمال عبدالعزيز  


مسقط – logo - Smallest

تواصل الفنانة مادلين طبر أعمالها ضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية والقصيرة لمهرجان مسقط السينمائي الدولى، بدورته التاسعة التي تختتم في مسقط 25 مارس الحالي.

يرأس اللجنة الناقد الأمير أباظة رئيس الجمعية المصرية لنقاد السينما، وتضم فى عضويتها: الفنانة مادلين طبر والمخرج المغربى حسن بن جلون والمنتج السعودى صالح فوزان والناقدة السورية لمى طيارة والإعلامى العمانى خالد صالح الزدجالي.

وعبرت مادلين طبر عن إجابها بحفل افتتاح مهرجان مسقط السينمائي، مؤكدة على ان الافتتاح كان رصينا وصادقا ومفعما بالكلمات الصادقة.

وأضافت أن د.خالد زدجالي رئيس المهرجان يبذل جهدا استثنائيا ليوسع دائرة المهرجان ..ويستحق مهرجانه كسب المزيد من الدعم الحكومي لانه دائرة ضوء تضع مسقط على الخريطة الثقافيه في العالم.

يذكر أن مادلين انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل "الشاه والسلطان"، حيث تجسد شخصية السلطانة "جلبهار"، وتستعد حاليا لتقديم برنامج تلفزيونى تتكتم على تفاصيله، والمعروف انها كانت من أهم المذيعات والمحاورات وقدمت عشرات البرامج العربية لكن ما ان استقرت في القاهرة ركزت على التمثيل..والآن عاودها الحنين للتقديم بعد غياب.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 10717 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.