الأربعاء , 15 مايو 2024

مؤسستان عمانيتان تفوزان بجوائز عربياً في الحكومة الذكية فى القاهرة

= 655


مسقط – حياتي اليوم

حصدت سلطنة عمان على أربع جوائز في مسابقة الحكومة الذكية التي تمنحها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية في دورتها الثامنة للعام 2017م.

وقد توجت الهيئة العامة لحماية المستهلك بجائزتين عن تطبيقي “دليل المستهلك الالكتروني ” وبرنامح “تواصل” أما بلدية ظفار فقد توجت بجائزتي الحكومة الذكية عن “تطبيق مهرجان صلالة السياحي” و “تطبيق متابعة مشاريع البلدية”.

ووضح رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك أن حصول الهيئة على هذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية على التوالي هو ” مدعاة فخر لنا ” وهو دليل واضح يؤكد الدور الذي تقوم به الهيئة ممثلة في كوادرها التي تسعى الى مواكبة التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم وتطويعها لتحقيق أهدافها المنشودة في حماية المستهلك والعمل على تطوير خدماتها الالكترونية بشكل مستمر لتتناسب مع احتياجات المستهلكين والارتقاء بها إلى أعلى المستويات مبينًا أن الفوز يؤكد أهمية الجهود المبذولة لمواكبة التوجه الحكومي في السلطنة نحو إنشاء منظومة حكومية إلكترونية .

يذكر أن حفل إعلان الفائزين أقيم مساء الأمس في  فندق سيتى ستارز القاهرة تحت رعايه الدكتور ههاله حلمى السعيد وزيره التخطيط والمتابعه والاصلاح الادارى.

 

شاهد أيضاً

حرم الرئيس السيسي وحرم جلالة السلطان

حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر..في أجواء عكست التواصل الودي وعمق العلاقات الحضارية

عدد المشاهدات = 2883  في أجواءٍ مميّزةٍ من التواصل الودّي والأخوي، استقبلت انتصار السيسي حرمُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.