الإثنين , 29 أبريل 2024
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

لمواجهة الرجاء 22 ديسمبر بالدوحة….الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في السوبر الأفريقي

= 4590

 

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، مساء أمس الأربعاء رسميا، عن إقامة مباراة كأس السوبر يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجارى في العاصمة القطرية الدوحة.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا مساء أمس، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وعقب الجلسة، قرر المجلس تولي الكابتن محمود الخطيب، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى قطر في الفترة من 15 وحتى 23 ديسمبر الجاري، لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على كأس السوبر الإفريقي، يوم 22 من الشهر نفسه.

كما قرر المجلس الموافقة على تفويض الكابتن محمود الخطيب، للإشراف على قطاع كرة القدم، والموضوعات العاجلة.

كذلك قرر المجلس الموافقة على تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، منسقًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، وشركة الأهلي لكرة القدم، وكذلك قرر المجلس الموافقة على ضم غالي إلى لجنة تخطيط الكرة التي تضم الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

كما تقرر زيادة قيمة الاشتراكات في فرعي الأهلي بالشيخ زايد والتجمع الخامس، من 250 ألفًا إلى 350 ألف جنيه، على أن يتم تطبيق الزيادة اعتبارًا من يوم 1 أبريل 2022، وذلك حتى يتسنى للمشتركين الجدد الاستفادة بالأسعار الحالية، قبل زيادتها بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين بعد الصعود لنهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 57 قرر مسئولو نادى الزمالك صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.