الجمعة , 3 مايو 2024

لأول مرة في عمان..مجمع تجاري للنساء فقط

= 828


مسقط – حياتي اليوم

فى إطار الاهتمام بالمرأة العمانية،  تم افتتاح أول مجمع تجارى مخصص للمرأه والطفل،  وأطلق على المركز اسم "ليديز مول"، حيث أكد الرئيس التنفيذي للمشروع  الشيخ أحمد بن عبدالله الذهب، أن فكرة إنشاء هذا المجمع الكبير والمخصص بالكامل للمرأة جاءت نتيجة دراسة للسوق ورغبة الكثير من النساء بالحصول على الخصوصية والتميز.

وأكد الرئيس التنفيذي للمشروع، أن المجمع،  يهدف لتنويع الخيارات لكل الأسر المحافظة وإعطاء المرأة كل الخصوصية، وهو يتيح للسيدات فرصة ممارسة العمل التجاري والاقتصادي والثقافي فيه بكل أريحية .

وأضاف الذهب:بحكم أننا مجتمع محافظ فالفكرة أشاد بها الكثير من المسؤولين ورائدات الأعمال بمختلف مناطق السلطنة، كما تعمل إدارة المجمع على توفير كل سبل الراحة والنجاح لجميع المشتركين بتنوع الأنشطة وتجنب التكرار في نشاط معين وتوفير حملات تسويقيه داخل الموقع وخارجه لاستقطاب جميع شرائح المجتمع. 

وأوضح أن أهم ما يميز المشروع كونه المول الأول في السلطنة وهو مخصص للمرأة والطفل فقط لإعطاء كل الخصوصية الممكنة ويتميز بأنه يضم كل الأنشطة النسائية في موقع واحد، كما يشرف عليه طاقم عمل محترف وذو كفاءة عالية من المهنية لخدمة جميع الزوار، وتلبية كل احتياجاتهم ويتوفر بالمجمع خدمات متعددة ومميزة وقسم خاص للطفل وحضانة ومسرح يقام عليه فعاليات أسبوعية.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 12129  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.