الإثنين , 29 أبريل 2024
فريق الأهلي

كولر يحفظ لاعبيه الجمل الفنية…تفاصيل جلسات “ثلاثي الأهلي” مع اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربي

= 13113

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لخوض مباراته الهامة والحاسمة أمام الرجاء المغربي غدا السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب يوم 29 أبريل الجاري.

ويعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على وضع اللمسات الأخيرة على خطة مباراة الرجاء المغربي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريح الفريق الأحمر في مباراة العودة بالمغرب، والتي ستشهد ضغوط عصبية كبيرة عل لاعبي الأهلي مع الحضور الجماهيري الكبير المتوقع من مشجعي الرجاء لدعم فريقها.

ويعمل كولر على تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية التي سيؤديها اللاعبين خلال مباراتهم أمام الرجاء وبعض الأفكار الخططية التي ينوي المدرب تطبيقها بما يتلاءم مع طريقة لعب الفريق المغربي، قبل أن يختتم تدريباته ويدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لموقعة الغد المصيرية في مشوار استمرار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية.

تفاصيل جلسات “ثلاثي الأهلى” مع اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربى

عقد لاعبو الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى قائد الفريق، والثنائى على معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على الفوز على الرجاء المغربى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء غد السبت على ستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائى دوري ابطال افريقيا.

ويحرص ثلاثى الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط الجماهيرية فى أرض الملعب.

الشناوى ومعلول والسولية تحدثوا مع زملائهم فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز لتخطى عقبة الرجاء والصعود لنصف النهائى.

واعتاد محمد الشناوى ومعلول والسولية على عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات، كما اعتاد عليها الأهلى.

استاد القاهرة يعلن مواعيد فتح أبوابه أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلى والرجاء

تقرر أن يفتح استاد القاهرة أبوابه في الرابعة عصر غدٍ السبت استعدادًا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربى في ذهاب ربع نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يغلق استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي في الثامنة مساء على أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء.

وحثت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والرجاء المغربى الجماهير على الحضور المبكر منعا للتكدس، وطالبتهم بضرورة حمل الـ”فان آي دي” مع التذكرة أثناء دخول المدرجات.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9290 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.