السبت , 4 مايو 2024

“كوكا كولا” تتبرع سرا لمنظمة إسرائيلية متطرفة تدعم جيش الاحتلال!

= 1621

القاهرة – حياتي اليوم

فى مفاجأة كبيرة، لشركة “كوكاكولا” العالمية، كشفت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية اليوم الأحد، أن شركة المياه الغازية الشهيرة فى العالم، تتبرع بمبلغ 50 ألف شيكل لمنظمة يهودية إسرائيلية يمينية متطرفة.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن الاتفاق بين الشركة العالمية ومنظمة “إم تيرتسو” اليهودية الإسرائيلية اتفقا أن يكون هذا التبرع سريا.
منظمة إم تيرتسو اليهودية المتطرفة منظمة إم تيرتسو اليهودية المتطرفة

وتعمل منظمة “إم تيرتسو” المتطرفة، على خدمة أحزاب اليمين المتطرف فى إسرائيل، وخاصة حزب “الليكود” الذى يتزعمه رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، وقد بادرت تلك المنظمة لطرح مشاريع القوانين العنصرية والمعادية للعرب ومنظمات حقوق الإنسان اليسارية فى إسرائيل.
كوكاكولا كوكاكولا

وأكدت هاآرتس أن “كوكاكولا”، تتبرع بهذا المبلغ شهريا للمنظمة الإسرائيلية منذ عام 2015، مشيرة إلى أن تلك المنظمة المثيرة للجدل أثارت سابقا عدة حملات استفزازية بوسائل الإعلام ضد نشطاء اليسار الإسرائيلى المؤيدين للفلسطينيين وعرب إسرائيل.

وتعمل الحركة أيضا على دعم وتعزيز “الصهيونية” فى المجتمع الإسرائيلى، والحفاظ على المصالح الصهيونية وحماية جنود جيش الاحتلال، كما تحارب المنظمات الدولية التى تحاول نزع شرعية إسرائيل، وتهاجم أى شخص أو منظمة يوجه انتقادات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلى، وتجمع التبرعات للعائلات الثكلى من جنود الجيش.

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 6902 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.